باسل خياط متحدثًا عن والده الراحل: هيك أبو باسل بيحب متل هالصورة.. ونجوم الفن يواسونه (صورة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

باسل خياط متحدثًا عن والده الراحل: هيك أبو باسل بيحب متل هالصورة.. ونجوم الفن يواسونه (صورة)

 

شارك الفنان السوري باسل خياط متابعيه على انستغرام، صورة تجمعه بوالده الراحل، وقد ظهر الأخير محتضنًا إياه، وعلق: “هيك أبو باسل بيحب متل هالصورة اشتقتلك بابا.. الفاتحة والدعاء لروحك الطيبة”.


عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، كتبوا كلمات المواساة لزميلهم خياط، ومنهم: سوسن أرشيد، مكسيم خليل، أروى جودة، طلال مارديني، محمود نصر، رشا الخطيب، شكران مرتجى، رجا نصر الدين، إسماعيل تمر، أيمن رضا.


وكان السيد سمير خالد الخياط، والد الفنان باسل خياط، قد رحل عن عالمنا في شهر أغسطس الماضي، تاركًا ولده في حالة شديدة من الحزن، وقد كتب في رثائه: “وداعًا للرجل الأول في حياتي، وداعًا لحنانك الأبدي”.


باسل خياط خارج سباق دراما رمضان 2021


اضطرت الشركة المنتجة لمسلسل “ظل”، الذي يقوم ببطولته النجم باسل خياط إلى وقف عمليات تصوير المسلسل، وإلغاء عقود البيع لستِ محطات عربية، كانت قد اتفقت معها على عرض العمل في موسم دراما رمضان 2021.


الشركة خشيت أن لا تستطيع الانتهاء من تصوير المسلسل في الوقت المتفق عليه، خاصةً مع فرض حالة الإغلاق في العاصمة اللبنانية بيروت، الأمر الذي سيكبدها خسائر إضافية فادحة، ويمنعها من تنفيذ شروط العمل بالشكل الذي تراه مناسبًا ولائقًا.


يذكر أن مسلسل “ظل” من فكرة سيف رضا حامد، تأليف زهير رامي الملا، وبطولة: يوسف الخال، غسان مسعود، جيسي عبدو، هيا مرعشلي، وغيرهم.


بـاسل خياط.. من هو؟


باسـل خياط فنان سوري شهير، استطاع أن يصبح ماركة فنية مسجلة؛ ليس فقط في الدراما السورية، بل وفي الدراما المصرية ‏والعربية بشكلٍ عام، فقد تميز بتجسيد الشخصيات المركبة بحرفية عالية، فلُقب بجوكر الدراما العربية.‏


خياط بدأ مشواره الفني في سن الثامنة، حيث شارك في مسرح الأطفال مع الفنان “حمزة أبو علي”، فأصبح التمثيل شغفه الأول، ‏فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذي رسب في اختباراته في المرة الأولى.‏


قدم الفنان باسـل خياط عشرات الأعمال ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، في السنوات العشر الأخيرة قدم أداءً لافتًا في عددٍ من ‏المسلسلات، ومنها: المسلسل السوري “وراء الشمس”، المسلسلات المصرية: نيران صديقة، طريقي، 30 يوم، الرحلة. وفي ‏الدراما العربية المشتركة، قدم مسلسلات: عشق النساء، تانغو، الكاتب، النحات.‏


اقرأ ايضاً : 

ترك التمثيل دون رضاه واشتهر بسبب مرايا .. قصة الفنان السوري الراحل توفيق العشا


التقديم على منحة حكومة أذربيجان الممولة بالكامل 2021 "لا تشترط اللغة"


نادين سلامة تعتذر من الشعب الأردني والملك عبد الله !! ما السبب ؟

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة