سوسن ميخائيل تبكي: أنا بدي حدا كمل عمري معه (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سوسن ميخائيل تبكي: أنا بدي حدا كمل عمري معه (فيديو)


أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، للحديث عن آخر مستجدات حياتها الشخصية والفنية، بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في الجزء الحادي عشر من باب الحارة.


وكشفت ميخائيل أنها عادت لتوها من ليبيا، حيث تم دعوتها من قبل وزارة الثقافة هناك لتكريمها، وهي الفنانة السورية الأولى التي تذهب إلى ليبيا منذ بدأ الحراك الشعبي في البلدين.


وتابعت أن الأمر جاء بمحض الصدفة، ولم يكن تكريمًا خاصًا بها، بل كانت الدعوة موجهة لفنان وفنانة من حاملي الجنسية السورية، شرط أن يكونوا شاركوا في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.


سـوسن ميخائيل: أنا مقدرة في الخارج بشكلٍ أكبر


صرحت الفنانة سوسن ميخائيل أنها مُكرمة ومقدرة في الخارج بشكلٍ أكبر عن نظيره في بلدها سوريا، ولكنها مكتفية بحب المشاهدين السوريين، الذين يحرصوا على مشاهدتها باستمرار.



وتابعت أن مشاركاتها في الأعمال السورية فارقة وتعلق في الذاكرة، مع ذلك قليلة هي الأعمال الفنية التي تُعرض عليها، وقد تُحقق نجاحًا كبيرًا في عامٍ ثم يأتي العام التالي دون أن يعرض عليها أدوار.


وكشفت ميخائيل أن دورها في مسلسل رفة عين كُتب لأجلها، بحسب ما أخبرتها الفنانة أمل عرفة بطلة ومؤلفة المسلسل، إلا أن المخرج المثنى صبح لم يقتنع بها للدور واستعان بأخرى، ثم عاد ومنحها الدور الذي أبدعت فيه.


سوسن ميخائيل تبكي من الوحدة


سئلت الفنانة سوسن ميخائيل عن توقعاتها لحياتها عندما في مرحلة متقدمة من العمر، خاصةً وأنها غير متزوجة، وأمام هذا السؤال الحساس لم تستطع أن تتمالك دموعها.


وأكدت أنها دائمة التفكير في المرحلة التي تحتاج فيها لشخصٍ يناولها كوبًا من الماء أو حبة دواء، فقالت من بين دموعها: “أنا بدي حدا كمل عمري معه”.


وتحدثت ميخائيل عن إيمانها بالله، وأنه بالتأكيد سيمنحها الأفضل، خاصةً وأنها تُحسن التعامل مع والدتها وعائلتها، وبالتأكيد ستجد في طريقها الكثير من “أولاد الحلال”.


وخيرت ما بين الوحدة أو الحاجة، فاعتبرت أن الحاجة أصعب، فما فائدة أن تكون مع شريك حياة ولا يمتلكان قوت يومهما، مشيرةً إلى أنها واقعية في هذه الأمور.


اقرأ ايضاً : 

احتاج إلى رجل حقيقي .. صفاء سلطان تتحدث عن مواصفات الشخص الذي تقبل به زوجاً لها!


منحة ماكس بلانك للتدريب في ألمانيا 2021 | ممول بالكامل


رشا شربتجي تتعرض لأزمة مشابهة لما حدث مع دانا جبر وتحذر المتابعين!


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة