يزن السيد يُعلن عن جديده ويشوق الجمهور: 3 مسلسلات جديدة قادمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

يزن السيد يُعلن عن جديده ويشوق الجمهور: 3 مسلسلات جديدة قادمة


شارك الفنان السوري يزن السيد متابعيه على انستغرام صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير، وعلق عليها بهاشتاغات جديد أعماله، حيث يشارك في 3 أعمال دفعة واحدة.


السيد كان قد انتهى من تصوير مسلسل قصير يحمل اسم رحلة 13، تشاركه البطولة الفنانة دانا جبر، والعمل ينتمي لفئة مسلسلات التشويق والإثـ.ـارة، أما العمل الثاني فهو مسلسل سنة تانية زواج، الذي يجري تصويره حاليًا.


أحداث مسلسل سنة تانية زواج، تعتبر مكملة لأحداث مسلسل سنة أولى زواج، وهو عمل كوميدي اجتماعي، أما العمل الثالث الذي يشارك فيه، فهو الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير.


يزن السيد سعيد باستقبال طفله الثاني


رزق الفنان يزن السيد بطفلٍ ثانٍ منتصف شهر ديسمبر الماضي، من زوجته الحالية سيدة الأعمال لمى الرهونجي، وهو طفله الثاني بعد ابنه يعرب من زوجته السابقة السيدة فلك الفقير.


الطفل الثاني حمل اسم “آدم”، وقد ظهر السيد برفقة ابنه وزوجته في جلسة تصوير، نشرت صورها الرهونجي على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


يذكر أن السيد مرتبط جدًا بابنه الأول يعرب، ويحرص على لقاءه بشكلٍ دوري، بالرغم من أنه مستقر في السيد مع والدته، التي هاجرت فور أن حصلت على الطلاق.


يـزن السيد.. من هو؟


يزن السيد؛ فنان سوري شهير ولاعب كرة قدم سابق في عددٍ من الأندية السورية، كان واحدًا من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.


بالرغم من أن الفنان يزن السيد نشط فنيًا، دائمًا ما تطغى أخبار حياته الشخصية وخـ.ـلافاته مع الفنانين على أخباره الفنية، فنجد أن أخباره في الآونة الأخيرة عبارة عن إسـ.ـاءات موجهة لفنانين من مصر وسوريا، بعضها يقصده والبعض الآخر كان ذلة لسان.


شكل ثنائية فنية مع مواطنته الفنانة دانا جبر، فتقاسما بطولة مسلسل سنة أولى زواج، ويُصوران حاليًا مسلسل سنة تانية زواج، كما تشاركا عددًا من المسلسلات الأخرى.


اقرأ ايضاً : 

تزوج الفنانة سلافة معمار وأنجب منها ابنته الوحيدة ذهب ثم ارتبط بإعلامية لبنانية وانفصلا.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري سيف الدين سبيعي


منح في النمسا للعرب والسوريين .. سكن مجاني + راتب شهري 


تزوّجت 3 مرات وحوّلت منزلها لمسجد .. 10 معلومات عن شادية في ذكرى ميلادها الـ90

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة