بعد أنباء عن انسحابه من بروكار 2 بسبب المرض.. الفنان عبد الهادي الصباغ يوضح حالته الصحية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد أنباء عن انسحابه من بروكار 2 بسبب المرض.. الفنان عبد الهادي الصباغ يوضح حالته الصحية

 تداولت المواقع الفنية أخبارًا عن انسحاب الفنان السوري القدير عبد الهادي الصباغ من الجزء الثاني من مسلسل بروكار، الذي بدأ تصويره قبل أيام، بسبب تدهور حالته الصحية.


مجلة فوشيا تواصلت مع الصباغ للاطمئنان على حالته الصحية، فتبين أنه بصحة جيدة وأن ما ورد عن تدهور صحته محض شائعات، اتهم شركة قبنض إطلاقها لتبرر انسحابه من بروكار.


وكشف الصباغ أنه انسحب من العمل بالفعل، بسبب خلافٍ مع شركة قبنض الجهة المنتجة للعمل، لكنه لم يفصح عن طبيعية هذه الخلافات وأسبابها.


آخر أعماله الفنية


ينشغل الفنان عبد الهادي الصباغ حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي، ويُجسد في العمل شخصية أبو سمير القهوجي.



كما يُصور مشاهده في مسلسل بيئة شامية آخر، هو سوق الحرير 2، من تأليف سيف رضا حامد وآخرين، إخراج المثنى صبح، ويُجسد فيه شخصية عزو/ أبو قمر.


أما عن مسلسل بروكار 2، فكان من المفترض أن يُجسد شخصية الزعيم أبو النور، لكنه انسحب وحل بديلًا عنه الفنان جمال قبش، العمل من تأليف: سمير هزيم، إخراج: محمد زهير رجب.


عبد الهادي الصباغ.. من هو؟


عبـد الهادي الصباغ؛ فنان سوري قدير، بدأ مشواره الفني الاحترافي عام 1970، وقبل ذلك كان ينتقل ما بين الفرق المسرحية الدمشقية، على الرغم من معارضة أهله الذين أرادوه تاجرًا مثل والده وأشقائه.


حياة الفنان عبـد الهادي الصباغ حافلة بالأحداث، فقد تربى في عائلة تعمل في التجارة، لكن شغفه كان موزعًا ما بين الفن والرياضة، وقد رحبت العائلة بميول ابنهم الرياضية، في حين عارضوا ميوله الفنية وضغطوا عليه لعدم استكمال دراسته خارج سوريا.


سجل الفنان عبـد الهادي الصباغ حافل بالأعمال الفنية التي تنوعت ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، كان حضوره لافتًا في أعمال البيئة الشامية، حيث شارك في مسلسلات: أهل الراية، باب الحارة، سلاسل ذهب، سوق الحرير، بروكار.


اقرأ ايضاً : 

جيهان عبد العظيم مع والد زوجها الأديب المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد


 التقديم على منحة جامعة أبوظبي الممولة بالكامل بكالوريوس ودراسات عليا "للعرب والسوريين"


تزوجت ولم ترزق بالأبناء، اشتهرت بشخصية فطوم حيص بيص وعانت من الوحدة والإهمال قبل الرحيل.. 10 معلومات عن الفنانة نجاح حفيظ

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة