ما هي مدة المناعة التي يكتسبها الإنسان بعد الشفاء من كو.رونا؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ما هي مدة المناعة التي يكتسبها الإنسان بعد الشفاء من كو.رونا؟

 كشفت دراسة بريطانية أجريت على عشرات الآلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية أن من أصيبوا بكوفي.د-19 يتمتعون على الأرجح ب.مناعة من المرض لمدة خمسة أشهر على الأقل.


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ .. اضغط هنا


وأظهرت النتائج الأولية التي توصل إليها العلماء في هيئة الصحة العامة في إنجلترا، أنه من النادر أن  يصاب بالفير وس حاملو الأجسام   نتيج ة عدوى سابقة، إذ حدثت الإصابة الثانية لدى 44 ف قط من بين 66 14 شخصا أصيبوا بالفيروس وشملتهم الدراسة، بحسب “سكاي ن يوز”. 


وحذر الخبراء من أن النتائج تعني أن الذين أصيبوا بالمرض في الموجة الأولى من الجائحة في الشهور الأول ى من عام 2 020 قد يكونون الآن عرضة للإصابة  به مرة أخرى.





كما حذروا من أن من يتمتعون “بالمناعة الطبيعية المكت  س.بة” نتيجة الإصابة بالعدوى ربما يحملون الفي.روس في الأنف والحلق، وبالتالي يمكنهم نش.ر العدوى.


وجاء في بيان بشأن الدراسة أن نتائجها لا تتناول الأجسام المضادة أو الاستجابات المناعية الأخرى للقاحات كوفيـ.ـ.د-1.9 الجاري طرحها الآن أو فاعلية اللق.احات، وأنه سيتم بحث مسألة الاستجابة للقاحات في وقت لاحق هذا العام.


يذكر أن عدد الإصا.بات الم.سجلة بفي.روس كور.ونا حول الع.الم بلغ حوالي 92.3 ملي.ون حالة، بينما بلغت حالات الشفاء 51 مليون حالة، بحسب آخر إحصائيات من.ظمة الص.حة العالمية.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة