“طاردتني كثيرًا”.. عاصي الحلاني يكشف عن أغرب موقف له مع معجبة !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“طاردتني كثيرًا”.. عاصي الحلاني يكشف عن أغرب موقف له مع معجبة !!


 كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، خلال استضافته في برنامج “أبلة فاهيتا”، عن تفاصيل حياته الخاصة والفنية وعلاقته مع المعجبين.


وتحدث عاصي الحلاني عن زوجته كوليت بولس، حيث رد على سؤال أكثر شئ لفت نظره فيها بقوله: “الإنسان أهم حاجة فيه الإنسانية وعقله، مهما كان جميل أخلاقه مش كويسة مش هتقدري تستمري معاه”.


وذكر الحلاني، أن أبرز المشـ.اكل التي تقع بينه وبين زوجته كوليت هي اعتماده للصوت عالي، بقوله: “بسمع مزيكا بصوت عالي عمومًا أي حاجة بالتليفزيون بسمعها بصوت عالي وهي لأ فابنتخانق”.


أما عن علاقته بنجله، وصف عاصي الحلاني ابنه الوليد بـ “زنان”، موضحًا: “ابني زنان أوي، ويقعد يتكلم كتير جدًا لدرجة أني أوافق على كل اللي هو عايزه عشان أخلص من الزن ده”.



“طلبت يدي من زوجتي”.. الحلاني يحكي عن أغرب معجباته


وعن أغرب المعجبات، حكى الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أن إحدى معجباته طـ.اردته كثيرًا حتى وصلت لزوجته وطلبت منها أن تتزوجه.


وقال عاصي: “فيه معجبة كانت تطـ.اردني كثيرًا وكلمت زوجتي وقالتلها أريد أن أتزوج عاصي، وأنتي خليكي في البيت وتعملي كل الواجبات المنزلية وأنا هلف معه في الحفلات”.


من هو عاصي الحلاني


هو مطرب لبناني من أصل عراقي، اسمه الحقيقي محمد الحلاني، ولد في 28 نوفمبر 1970، وغيّر اسمه لـ”عاصي” نسبة إلى نهر العاصي وتيمنًا بالفنان عاصي الرحباني.


تزوّج الفنان اللبناني عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء: بنتان (ماريتا، دانا) وولد (الوليد).


أطلق عليه الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب “فارس الغناء العربي”، وغنى الحلاني من كلمات عدة من شعراء الأغنية العربية.


وتناول في غنائه موضوعات متعددة حاملاً رؤيته الخاصة أن الفن رسالة اجتماعية وإنسانية في المقام الأول: فغنى للحب والعشاق وغنى للوطن والأرض وللأم وغنى مكافحًا للجوع والفقر.


ومن أبرز أغاني عاصي الحلاني: “بحبك وبغار”، “شو بخاف عليكي”، “قومي رقصيلي”، “امشي لحالي”، وغيرهم من الأغاني والألبومات التي لاقت نجاحًا باهرًا.



اقرأ ايضاً : 

هجوم حاد على كندة حنا.. “بتنزلي تفاهة وسوريا كلها زعلانة” ..!!


"رح جاوب وبكل صراحة"... نادين تحسين بيك تبيين دوافع غيابها عن جـنازة حاتم علي!


ايطاليا : منحة بادوفا لكافة الدرجات الدراسية



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة