أمل عرفة تحرج متابع تمنى لها "الموت" !! .. كيف ردت عليه ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أمل عرفة تحرج متابع تمنى لها "الموت" !! .. كيف ردت عليه ؟


 أحرجت الفنانة السورية أمل عرفة، متابعًا تمنى لها المـ.وت بعد نشرها صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، تظهر فيها بجنـ.ازة المخرج السوري الراحـ.ل حاتم علي.


وردت الفنانة السورية أمل عرفة، على هذا الشخص، ليثير هذا الرد إعجاب متابعيها حيث قالت: “مالي مطولة، وما فيه أسعد من لقاء ربي كون متأكد اني ما بخاف من المـ.وت”.


وكانت أمل عرفة، قد نعـ.ت المخرج السوري حاتم علي حيث نشرت صورًا من الجنـ.ازة وأرفقتها بكلمات مؤثـ.رة، لتتفاجئ بتعليق صـ.ادم من أحد متابعيها متمنيًا لها المـ.وت بقوله: “الله ياخدك لعندو”.


ويذكر أن الفنانة أمل عرفة قد شاركت هذا التعليق وردها عليه عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، وأرفقته بتعلق قالت فيه: “يا صباح النفوس الراقية يا صباح السوري المحب، مالي مستغربة ولا مدهوشة بس حدا يخبرو اننا لاحقين نمـ.وت”.



رد فعل المتابعين على التعليق الصادم


وأثـ.ار تعليق هذا الشخص غضـ.ب محبي ومتابعي الفنانة السورية أمل عرفة، حيث هاجمـ.وا هذا الشخص متمنيين لها العمر الطويل.


فكانت أبرز تعليقات: “قلة ذوق يعني بدو يضل عايش؟”، “يا حبيبتي بتلبقلك الحياة ضويلنا سواد العمر”، “الله يطول بعمرك يا عمري نفوس مريضة”، “ناس الكرة معشش بقلوبهم”.


ومن ضمن التعليقات الغاضبة: “ما اسفل هالناس”، “بعد الشر عنك هدول أمراض”، “بعيد الشر عنك ست أمل في فرق كبير بين ان تكون رجل وان تكون ذكر”، “هاد انسان فارغ لا يستحق الرد”.


من هي أمل عرفة


هي ممثلة ومغنية وكاتبة سورية ولدت في 18 مارس 1972، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت حياتها بالمشاركات الغنائية سوأ في سياق الأعمال التلفزيونية.


قدمت أمل عدد من الأغاني المنفردة وكان أول عمل غنائي لها هو “صباح الخير يا وطنا”، أما دخولها لعالم التمثيل عندما شاركت في “نجمة الصبح” و”شبكة العنكبوت”.


ونجحت أمل عرفة في أن تترك بصمتها منذ أول ظهور لها حيث حققت نجاحًا باهرًا على الرغم من صغر مساحة دورها، وكانت بدايتها الفعلية في مسلسل “نهاية رجل شجاع”.


وبجانب موهبتها في الغناء والتمثيل فقد قامت أمل بتأليف عدد من الأعمال وكان العمل الأول الذي قامت بكتابته وتأليفه مسلسل “دنيا”.


وفي عام 2001 تزوجت من الممثل عبد المنعم عمايري، وأنجبا ابنتان هما سلمى ومريم، ولكن في عام 2015 أعلن عن انفـ.صالهما.



اقرأ ايضاً : 

“طاردتني كثيرًا”.. عاصي الحلاني يكشف عن أغرب موقف له مع معجبة !!


هجوم حاد على كندة حنا.. “بتنزلي تفاهة وسوريا كلها زعلانة” ..!!


الهجرة الى كندا 2021 اليكم التفاصيل والطريقة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة