“ما كان عندي القدرة والقوة”.. نادين تحسين بيك توضّح سبب غيابها عن جنازة المخرج حاتم علي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

“ما كان عندي القدرة والقوة”.. نادين تحسين بيك توضّح سبب غيابها عن جنازة المخرج حاتم علي


 خرجت الفنانة السورية نادين تحسين بيك، عن صمتها لتكشف سبب غيابها عن جنـ.ازة المخرج السوري حاتم علي، الذي رحل عن عالمنا يوم 29 ديسمبر 2020 بالقاهرة.


ونشرت الفنانة السورية نادين، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، صورة تجمعها بالمخرج الراحل، وأرفقتها بتوضيح عن سبب الغياب.


وكتبت نادين تحسين: “لكل اللي سألوني سبب عدم وجودي بجنـ.ازة المخرج والأستاذ حاتم علي، ما كان عندي القدرة والقوة إني كون موجودة، ولحد هي اللحظة ما قدرت حتى إني شوف أي فيديو من تشييعو”.





وتابعت الفنانة السورية نادين: “كل إنسان بعبر عن حـ.زنه بطريقته، وبالمحصلة اللي بقلبي مارح يتغير ولا يزيد أو ينقص إن كنت أو لا”.



“نام وارتاح حنضل نحبك ونشتقلك”.. نادين لـ حاتم 


وواصلت الفنانة السورية تبريرها: “قيمة حاتم علي لا رح تزيد ولا تنقص بوجودي أو عدمه، اللي راح حاتم علي ويكفي نقول حاتم علي لنلخص كل القيمة والروعة والاستثنائية”.


وتحدثت عن حاتم قائلة: “الشغف كان المحرك الأساسي للسحر اللي تركه وراه وهاد الإرث العظيم، خسارة لألنا نحن السوريين كلنا المخرجين المهمين ببلدنا للأسف بينعدو على أصابع اليد الواحدة”.


وقالت نادين: “كنا بحاجتك ولا زلنا وكان لسا عندي أمل تجمعني فرصة جميلة بعمل اتشرف فيه معك واستمتع وسلطن بس اليوم شكلك قررت ترتاح وتروح وتتركنا”.


واختتمت نادين: “الله يرحمك عم تطلع من قلب كل واحد فينا، مو مجرد كلمة يا أستاذنا نام وارتاح نحن حنضل نحبك ونشتقلك ونفقدلك والأكيد إنك اليوم بمكان أجمل وأنضف وأسما مكان بيشبهك”.



اقرأ ايضاً : 

شاهد بالفيديو.. بكاء وانهيار الفنانين اثناء جنازة المخرج حاتم علي (مؤثر)


جريمة شنيعة !! مقابل المال .. أب يعرض طفلته للاغتـ.ـصـــ.ـا ب في دمشق


وزارة الصحة تطلق موقع لحجز فحوصات PCR

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة