عابد فهد عن دوره في مسلسل 350 جرام: أجسد شخصية محامي الشيطان!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عابد فهد عن دوره في مسلسل 350 جرام: أجسد شخصية محامي الشيطان!

حل الفنان عابد فهد ضيفًا على برنامج MBC Trending، للحديث عن تفاصيل شخصيته التي يُجسدها في مسلسل 350 جرام، المنتظر عرضه موسم دراما رمضان 2021.


وكان فهد كان نشر صورة على انستغرام لشكل الشخصية التي يُجسدها، فشبهه البعض بالفنانين العالميين آل باتشينو وروبرت داوني جونير، بينما شبهه البعض الآخر بالأمير الوليد بن طلال، ورد على ذلك مازحًا يخلق من الشبه أربعين.


المسلسل كان يحمل اسم “نبض”، وتم تغييره إلى 350 جرام، يشارك فهد بطولته الفنان القدير سلوم حداد، وفي البطولة النسائية اللبنانية كارين رزق الله بعد أن اعتذرت السورية ديمة قندلفت لانشغالها بمشاريع أخرى.


عابد فهد محامي الشيطان!


يُجسد الفنان عابد فهد شخصية المحامي “نوح الريس”، محامي بارع جدًا، يتقن كل الحيل القانونية والغير قانونية التي من شأنها أن تُخرج موكليه من أزماتهم، ما يجعله بشكلٍ ما محامي الشيطان. 


وتابع فهد أن الريس عنده 3 خطوط حمراء، هي تجارة: الأعـ.ــضـ.ـاء والسلاح والأطـ.ـفــ.ـال، وما دون ذلك مباح، إلى أن يحدث له أزمة صحية كبيرة، فيضطر إلى عملية زراعة قلب، ومن هنا يحدث التغيير الكبير في حياته.


بعد تجاوز الأزمة يبدأ المحامي نوح الريس بتتبع حياة صاحب القلب الذي مُنح له، ويُحاول استكمال ما بدأه في حياته قبل الرحيل، فيتحول من شيطان إلى إنسان له مشاعر وأحاسيس ورغبات.


ثنائية عـابد فهد وسلوم حداد


يُجسد الفنان سلوم حداد في المسلسل شخصية “فايز الأشقر”، زعيم مافيا وأحد موكلي المحامي “نوح الريس” الذي يُجسده الفنان عابد فهد، الذي يحدث بينهما حرب شعواء بسبب حدث ما.


ويرى فهد ثنائيته مع حداد كمبارزة فنية فيها حب وتناغم وصداقة وشراكة قديمة تعود إلى زمن الزير سالم منذ 20 عامًا، ثم مسلسل عندما تشيخ الذئاب، وحاليًا مسلسل 350 جرام.


وأكد فهد أن المبارزة الفنية ما بينه وبين الفنان سلوم حداد، مبارزة شريفة تهدف إلى أن يقدم كل منهما أفضل ما عنده على الصعيد الفني، حتى تظهر الشخصيات بأفضل صورة ممكنة وبطريقة تصب في مصلحة العمل.


اقرأ ايضاً : 

أيمن رضا يكشف عن ميزانية مسلسل الكندوش الضخمة ! .. ويصرح : لسنا فئران تجارب !


الإطلالة الأولى للفنان عابد فهد من مسلسله الرمضاني القادم 350 جرام والكشف عن قصة المسلسل (صورة)


منحة جامعة نيوكاسل استراليا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة