جورج وسوف يتقاضى هذا المبلغ الضخم مقابل لقاء تلفزيوني مع قناة سورية في ليلة رأس السنة !

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جورج وسوف يتقاضى هذا المبلغ الضخم مقابل لقاء تلفزيوني مع قناة سورية في ليلة رأس السنة !

استضافة “الإعلامي اللبناني “هشام حداد” للفنان السوري “جورج وسوف” عبر قناة “لنا” الفضائية ليلة احتفالية رأس السنة، تركت الباب مفتوحاً أمام البحث عن تفاصيل هذا اللقاء والأجر الذي يتقاضاه “وسوف” مقابل لقاءه.


وبحسب موقع “الفن” تقاضى “وسوف” مبلغ 30 ألف دولار أميركي، لكن بالليرة اللبنانية بحسب سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مقابل الظهور إعلامياً مع مقدم البرامج “هشام حداد”، ليلة رأس السنة، وقد تم التصوير في أحد الملاهي الليلية في العاصمة اللبنانية “بيروت”، ضمن ديكورات مميّزة.


اقرأ أيضاً: نسرين طافش و هيفاء وهبي ترفضان اللقاح وتوضحان الأسباب


وتقاضى “وسوف” المبلغ من الجهة التي تدير المحطة، بعد أن كان الحديث عن مبلغ 50 ألف دولار أميركي في البداية، لكن بعد مشاورات تم تخفيضه إلى 30 ألف دولار أميركي.


وتفيد المعلومات التي نقلها الموقع أن الحلقة سوف تتضمن إطلاق “جورج وسوف” لأغنيته الجديدة “صاحي الليل”، بالإضافة إلى حديثه عن مواضيع مهمة، بعضها يتعلق بالشائعات التي أثيرت من حوله، إلى جانب خسارته والديه في فترة زمنية قصيرة، وعلاقته بطليقته بطلة الراليات القطرية ندى زيدان وابنتهما “عيون”، التي تبلغ من العمر 4 سنوات.


بذلك تختتم قناة “لنا” عام 2020 وتستقبل عاماً جديداً بطريقة استثنائية لأن ضيفها سيكون الفنان “جورج وسوف” الذي قدم من محافظة “حمص” حيث يُقيم حالياً في “بيروت” مع فرقته الموسيقية خصيصاً لتصوير اللقاء.


يذكر أنه وبسبب تراجع الحالة الصحية للفنان “جورج وسوف” عام 2011 اضطر للابتعاد عن الساحة الفنية مدة 3 سنوات متنقلاً بين دول أوروبية وعربية لتلقي العلاج، ليعود مجدداً في عام 2014 عبر ظهور إعلامي في برنامج “قول يا ملك” مع الإعلامي اللبناني “نيشان” تلا ذلك إطلاق “وسوف” ألبوم غنائي بعنوان “اشتقنالك”.


اقرأ ايضاً : دخلت الفن من باب الصدفة.. أدت العمرة وما رأيها عن الدين والحجاب!!. قصة الفنانة رنا الأبيض

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة