تصريحات هامة تخص السوريين في المانيا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تصريحات هامة تخص السوريين في المانيا

 أعلـ.ـن وزـ.ـير داخـ.ـلية ولاية سكسونيا الألمانية، بوريس بستوريوس، عن بشـ.ـرى سـ.ـارة للاجـ.ـئين السـ.ـوريين المتواجدين في ألمانيا بحسب مانقل المـ.ـصـ.ـدر بشأن قرار ترحـ.ـيلهم إلى سـ.ـوريا.


وأكد “بستوريوس” -بحسب قناة “دويتشه فيليه” الألمانية-، أن “انتهاء قرار وقـ.ـف الترحيـ.ـل الخاص بالسـ.ـوريين نهاية العام الحالي لن يسـ.ـهل إجراء عمـ.ـليات الترحيـ.ـل لهم”.


جميع الطرق النظامية للهجرة الى كندا .. اضغط هنا للتفاصيل


واعتبر الوزيـ.ـر نهاية وقـ.ـف حـ.ـظر الترحـ.ـيل، الذي أقره وز.راء الداخلية المنتـ.ـمين للحـ.ـز.بين المـ.ـسيحـ.ـيين “الاتحـ.ـاد المسـ.ـيحي الديمقـ.ـراطي” والحـ.ـز.ب “المسـ.ـيحي الاجتـ.ـماعي البافاري”؛ جزءًا من السيـ.ـاسة الشعـ.ـبوية.





وأكد “بستـ.ـوريوس”، الذي كان يتحـ.ـدث باسم وز.راء داخـ.ـلية الولايـ.ـات الألمـ.ـانية المنتـ.ـمين للحـ.ـزب “الاشـ.ـتراكي الديمـ.ـقراطي” في ختام مؤتـ.ـمر وز.راء الداخليـ.ـة للولايـ.ـات الألمانية، أن الأمر سيـ.ـظل صـ.ـعبًا للغاية.


وأضاف: أنه “من دون قـ.ـرار جمـ.ـاعي من كلا الجانبين، فسينتهي الآن العمل باللائحة السارية منذ 2012، وهذا يتطلب العودة إلى نظـ.ـام فـ.ـحص كل حالة ترحـ.ـيل على حـ.ـدة، من حيث كونها ممكنة أم لا”.


منحة للسوريين الى استراليا ممولة بالكامل .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة