هل ندمت سلاف فواخرجي لرفضها المشاركة في “الهيبة”؟.. تصريح جديد للفنانة السورية بشأن المسلسل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

هل ندمت سلاف فواخرجي لرفضها المشاركة في “الهيبة”؟.. تصريح جديد للفنانة السورية بشأن المسلسل

أوضحت الممثلة السورية سلاف فواخرجي، في لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي”، حقيقة تصريحاتها الأخيرة بشأن مسلسل “الهيبة”، والتي أسيء فهمها من قبل الكثيرين.


وقالت سلاف فواخرجي: “موضوع مشاركتي في أي عمل هو خيار شخصي ومن حق كل فنان إختيار الدور الذي يجده مناسبًا وده مش مكاني، وأكّدت وقتا إن خياراتي قد لا تكون بالضرورة موفّقة دائمًا”.


وتابعت الممثلة السورية: “أنا ممكن أعمل أعمال يمكن تنجح ويمكن لا، الهيبة مسلسل جميل وحلو وحقّق شعبية كبيرة لا يمكن إنكارها”.


وواصلت سلاف فواخرجي: “كل من شارك فيه نجح في إضافة بصمته الخاصة، وخاصة تيم حسن الذي جمعني به العديد من الأعمال في السابق، لقد تواصلت معه وباركت له النجاح الكبير الذي حقّقه”.


تصريحات سابقة لسلاف فواخرجي عن “الهيبة”


ويذكر أن الممثلة السورية سلاف فواخرجي، كانت قد أثارت ضجة كبيرة بين جمهور مسلسل “الهيبة”، بعد كشفها عن رأيها في المشاركة بهذا العمل بقولها: “العمل لا يشبهني وأرفض المشاركة فيه”.


وقالت سلاف فواخرجي: “سوف أرفـ.ض إذا عرض علي العمل في مسلسل (الهيبة) لأنه ليس تركيبتي، وليس الجو الذي أفضله”.


وتابعت سلاف: “أنا صاحبة مشروع ليس هدفي التنافس، وهدفي أن أقدم أعمال تبقى في الذاكرة، الأهم بالنسبة لي أن أقدم عمل هادف بغض النظر عن نجاحه أو عدمه”.


من هي سلاف فواخرجي


هي ممثلة سورية ولدت بمحافظة اللاذقية، في 27 يوليو 1977، والدها هو الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها ابتسام أديب، تخرجت من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998.


تزوجت سلاف فواخرجي من الممثل السوري وائل رمضان عام 1999 وانفصلا لفترة عام 2004 وعادا مرة أخرى لبعضهما، ولديهما ولدين هم “حمزة وعلي”.


ودرست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية – السريانية” بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.


مسيرتها الفنية


بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا.


بعدها، توالت أعمال سلاف فواخرجي الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.


مسلسل الهيبة


هو مسلسل سوري لبناني تم إنتاجة سنة 2017، من بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية روزينا لاذقاني.


اقرأ ايضاً :

 مؤسـ.ـس مايكرسوفت بيل غيتس العالم أمام أخبار جيدة في عام 2021


جمال ابنة الممثلة السورية قـمر خلف يشــغل الجمــهور هــل تشبـهها


ردّ مفاجئ من سامية الجزائري بعد التعليقات الجارحة على تجاعيد وجهها..!!

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة