ايقاف النشاطات الرياضية والمنشآت السياحية في هذه المحافظة..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ايقاف النشاطات الرياضية والمنشآت السياحية في هذه المحافظة..

 قررت محافظة “طرطوس” اليوم إيقاف كافة النشاطات الرياضية في المحافظة حتى إشعار آخر إضافة لإغلاق كافة المقاهي والمنشآت السياحية باستثناء مطاعم الوج.بات السريعة مع التقيد بإجراءات الح..د من انتشار الفيروس و إلغاء كافة التراخيص والحفلات. المعطاة في فترة الأعياد القاد.مة.





ووفقاً للبيان الذي نشرته صفحة المكتب الإعلامي للمحافظة فإن القرارات الجديدة التي أصدرها المحافظ المحامي “صفـ.ـوان أبو سعدى” جاءت خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم في مبنى المحافظة للوقوف. على الواقع الصحي بالمحا.فظة بعد زيادة ع.دد الإصــ.ـابات والوفــ.ـيات بالفبروس في المحافظة، وتضمنت أيضاً منع بيع المياه الجبلية المعبئة يدوياً عن طريق الشاح.نات والسيارات الجوالة كونها غير مراقبة وغير آمنة .في الظروف الصحية الراهنة، و تكليف. مديرية الصحة بإجراء كل ما يلزم من أجل إقلاع معسكر الطلائع وتفعيله كمر.كز عزل صحي.


لتفعيل استلام الزيت عبر البطاقة .. اضغط هنا للطريقة فوراً


كما تم تكليف رئيس فرع الهلال الأحمر بط.رطوس بالتنسيق مع مديرية التربية للقيام بحملات تعقيم مستمرة للمدارس والمجمعات التربوية، كما تم التأكيد على .مديرية التربية و رئاسة جامعة “طرطوس” ومدراء المدارس والمجمعات التربوية التشدد بتطبيق البرتوكول الصحي ومواص.لة الجولات الميدانية لرؤساء اللجان التنموية في جميع القطاعات وتفعيل عملها لمتابعة الواقع الميداني لجهة تطبيق الإجراءات الاحترازي.ة للوقاية من الفيروس، إضافة للتأكيد على فرض ارتداء الكمامة للمراجعين والعاملين في المؤسسات العامة ول.مستخدمي وسائط النقل الجماعي بمختلف أنواعها وتكليف قيادة شرطة المحافظة بتطبيق أشد العـ.ـقوبات وف.رض العـــ.ــقوبة بحق. كل سائق يسمح للراكب الصعود دون ارتداء الكمامة، و التشدد بمراقبة مرتادي الأسواق والمحال التج.ارية المغلقة وصالات السورية. للتجارة ومنافذ بيع الأفران.


المحافظة قررت التشدد بمراقبة وإغلاق المنشآت السياحية والمطاعم المخالفة للتعليمات الخاصة بإجراءات مكافحة الفيروس .وتسمح بتقديم النراجيل أو التي لا تلتزم بنسب الإشغال العامة لمدة أسبوع في المرة الأولى وفي حال. التكرار يكون الإغلاق 15 يوماً ثم لمدة شهر على أن تكون هذه الإغلاقات غير قا.بلة للتسوية المالية ويطبق هذا الإجراء لمدة ثلاثة أشهر وفي حال التكرار الإغلاق التام للفعالية المخالفة مع سحب ال.ترخيص مع التأكيد على جهوزية المشافي العامة وتوفير الكادر الطبي المتخصص ومستلزمات الوقاية له وتوسيع مراكز العزل في مشافي. المحافظة.


وبهدف التخفي.ف من الازدحام في الدوائر الحكومية فوضت المحافظة المدراء بإجراء ما يلزم عل.ى أن لا يؤثر على أداء واجبات المديريات من خلال مراعاة العاملين من كبار السن والمرضى بأمراض. مزمنة والعاملات اللواتي لديهن أطفال دون خمس سنوات أو العاملات التي لديهن طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة أو في حال الاشتباه بإصابة أي موظف يعرض على لجنة صحية من مديرية الصحة ويفحص لإثبات أن.ه مريض وغير متمارض.


فتح باب الهجرة الى السويد 2021 .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة