وزير الصحة يصدر القرارات التالية ويطلب التقيد الصارم بها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وزير الصحة يصدر القرارات التالية ويطلب التقيد الصارم بها

 وزيـر الصحـة د. حسـن غبـ..ـــاش يصدر القـرارات التاليـــة ويطلـب التقيــد الصــ.ــارم بهـــا : 

 

 1- بخصوص الإ.حالات بين المشافي يتم توقيع الإحالة وختمها من قبل الأخصائي المشرف المناوب و يمنـع الأطباء المقيمين من توقيع أي إحالة تحت طائلة المسـاءلة والمحاسـبة ويجب أن يتم التـ.ـنسيق مع المشفى المستقبل و إرفاق تقرير تفصيلي عن حالة المريض.


توقعات خطيرة من الفلكية ليلى عبد اللطيف.. اضغط هنا


 2- لا يجوز مـنع دخول سـيارة الإسـعاف إلى أي مشفى بحجة عدم وجود أسـرة وإنما تدخل السيارة ويتم تقييم وضع المريض وتقديم كافـة الفحوصات الاستقصائية والتشخيصية والعلاج الإسعافي الممكن وفيما بعد يتم التصرف حسب الأصول.


 3- على كافة المشافي المعنية بموضوع مرضى الكور.ونــا اسـنتقبال كافة الحالات المراجعة المشتبهة و عـدم رفض قبولها وإنما يتم تقديم كافة الفحوصات الاستقصائية والتشخيصية والعلاج الإسعافي الممكن وفيما بعد يتم التصرف حسب الأصول بإشراف الطبيب الأخصـ.ـائي المشرف المعني وليس الأطباء المقيمين





 4- يُـمنع إحالة مرضى الكورونا أو الحالات المشتبهة وإنما يجب تدبيرهـا بالوسائل المتاحة ضمن المشفى وعندما يتم استثـ.ـمار كافة الإمكانيات ويتعذر القبول ، عندها يتم التنسيق مع غرفة إدارة الطو.ارئ في وزارة الصحة من خلال نقطة الإتصال لكل جهة .


 5- تطبيـق نظام الإقامـة على كافة الأطباء المقيمين والمقيمين الفرعيين من حيث الدوام والمناوبات واستثمار اختصاصيي التخدير و وفنيي التخدير في كافة أقسام العناية وخاصة المخصصة لمرضى الك.ورونا . واستثمار الكادر التمريــضي في مجمع العمليات الجراحية لصالح قسم العز.ل في المشفى.


استراليا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة