مايا دياب ترفض اللقاح.. وتعلق "لسنا حقل تجارب" وسط سخرية من متابعيها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مايا دياب ترفض اللقاح.. وتعلق "لسنا حقل تجارب" وسط سخرية من متابعيها


 كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، عن رأيها في اللقاح الذي يستخدم للعلاج من فيروس كورونا المستجد.


وشكـ.كت الفنانة اللبنانية مايا دياب، في فاعلية هذا اللقاح، لتنضم بذلك إلى الفريق الرافـ.ض لتناول هذا “اللقاح، حيث وجهت رسالة تحـ.ذيرية إلى الأشخاص الذين يرغبون في تلقي اللقاح.


وقالت مايا دياب عبر “تويتر”: “ما تتسرّعوا وتريّثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ إلى الوراء وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض؟؟”.


"لسنا حقل تجارب" مايا دياب ترفض لقاح كورونا.. ومتابعون: البوتوكس عم يبكي من جمال نصيحتك

“لسنا حقل تجارب” مايا دياب ترفض لقاح كورونا.. ومتابعون: البوتوكس عم يبكي من جمال نصيحتك

وتابعت الفنانة مايا دياب رأيها حول “اللقاح”: “مش أقل من ٤ ل ٦ سنوات وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها”.


واختتمت الفنانة اللبنانية مايا تصريحاتها بشأن لقاح كورونا: “لسنا حقل تجارب، اللقاح بدائي جدًا وعلينا تنوير عقول الناس، لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم”.


وأثـ.ارت تصريحات مايا دياب سخرية متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت أبرز التعليقات: “حضرتك دكتورة؟”، “البوتوكس عم يبكي من جمال نصيحتك”، “هيدا مش شغلك خليكي بالفن”.


من هي مايا دياب

هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، ولدت في 12 نوفمبر 1980، ودرست الإعلام في الجامعة اللبنانية، وتزوّجت من رجل الأعمال عباس ناصر، وأثمر هذا الزواج بطفلة تدعى “كاي”.


مايا دياب والفن

اشتهرت اللبنانية مايا دياب من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم.


وانضمت مايا إلى فرقة “فور كاتس” ولكن في عام 2010 قررت الإنفصال عن هذه الفرقة لكي تعمل بمفردها في المجال الفني.


وقامت مايا دياب بتصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفـ.ي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصـ.عق كهربائي.


وبجانب الغناء فقد دخلت مايا دياب إلى عالم البرامج حيث قدمت برنامج “هيك منغني”، وبرنامج “الاختيار” وبرنامج “اسأل العرب”، وفازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.


ودخلت مايا دياب إلى عالم التمثيل أيضًا وذلك من خلال مشاركتها في فيلم “أسد وأربع قطط”، ومسلسل “كلام نسوان”، ومسلسل “الدنيا هيك”.




اقرأ ايضاً : 

شاهد.. حقيقة فيديو وفاة ممرضة بعد أخذها لقاح فايزر لفيروس كورونا

لماذا أوقفت “الإمارات” منح تأشيرات الدخول للسوريين؟

تحديث تطبيق "وين" الخاص بمشروع البطاقة الذكية




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة