في لبنان: شكّت بعلاقـة تجمعها بصـهرها..فتصرّفت على طريقتها وهدّد.تها! إليكم التفاصيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

في لبنان: شكّت بعلاقـة تجمعها بصـهرها..فتصرّفت على طريقتها وهدّد.تها! إليكم التفاصيل

 شكّت "ع.أ" بعلاقة غرامـ.ـية تربط سيدة بصهر الأولى، فراح.ت توجه إليها رسائل تتضمن كلام مهـ.ـين يمـ.ـسّ بشر.فها. سارعت السـ.ـيدة الى تقديم شكوى قضـ.ـائية بحق "ع.أ" حامـ.ـلة معها صورة عن نص الرسائل التي وصلت اليها وعلم بها زوجها أيضا.


تقدّمت المدعية بشكوى ضد "ع.أ" ذكرت فيها أن الأخيرة إتصلت بها من رقم هاتفها وقامت بالتوجّه لها بكلامٍ نابٍ ومهين، على خلفية شكوك المدعى عليها بوجود علاقة بين المدعية وصهرها (صهر "ع.أ") كما أقدمت على التشهير بها وإرسال أشخاص لإرسال رس.ائل لزوجها ما يُشـ.ـكّك بسمعتها ويُلحق الضـ.ـرر بها.


رنا الأبيض تثير الجدل بسبب صورتها الجريئة وسط الشارع في دبي .. اضغط هنا للمشاهدة


وأرفقت المدعية مع شكـ.ـواها صوراً عن الرسائل النصيّة يُستدلّ من خلالها أنّ هناك كلامٌ ناب موجّه للمدعية يتضمن المسّ بش.رفها.


ونفت "ع.أ" ما أسند إليها لجهة التهديد والقدح والذمّ بالمدعية والتشهير بها، واعترفت بصدور الرسائل المبرزة في الشكوى عنها، وعزت إرس.الها لها بسبب ما أخب.رها به صهرها وجار المدعية "ج.ي".





بسماع الأخير نفى أن يكون أخبر المدعى عليها بوجود عل.اقة بينه وبين المدعية، مشيرا الى ان خلافا سابقا كان قائما بينهما إنتهى بمصالحة.


بدوره صهر المدعى عليها المدعو "أ.خ" اكد أن خلافاً وقع بين المدعية وجارها "ج.ي" على خلفية رمي نفايات، وأنها تتصل به من أجل الشهادة، وفي أحد المرات إتصلت به فردّت زوجته على الهاتف، وبسؤال المتّـ.ًصلة عن هويتها حصل تلاسـ.ـن بين المدعية وزوجته التي شكّـت بوجود علاقة مش منشبوهة مع المدعي.ة.


قاضي التحقيق في جبل لبنان ظـ.ـنّ بالمدعى عليها بجرم توجيه كلام مهـ.ـين للمدعية يمـ.ـس بشــ..ـرفها، ناسبة إليها أموراً غير لائـ.ـقة في سياق تواصل غير علني، وأنّ فعلها ينطبق على ج.نحتي المادتين 582 و584 عـ.ـقوبات، وطلب إحالتها أمام القاضي المنفرد الجز؟ائي في بعبدا..


محافظة سورية تلوح باغلاق جزئي بسبب الجائحة .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة