رنا جمول: الجمال أهم من الموهبة لصنع نجمة ورفضت أدوار البطولة لأنها متعبة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رنا جمول: الجمال أهم من الموهبة لصنع نجمة ورفضت أدوار البطولة لأنها متعبة


حلت الفنانة السورية رنا جمول ضيفةً على برنامج VIP مع الإعلامي د. يامن ديب، للحديث عن أبرز محطاتها الفنية والسر وراء تفضيلها المسرح والدوبلاج على التليفزيون.


جمول التي تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1992، كشفت أن العمل في التليفزيون مُتعب، خاصةً عندما يكون الدور بطولة، لذلك تُفضل عليه العمل في المسرح والدوبلاج.


وأجابت على سؤال نجمة سوريا الأولى، بأن هناك العديد من النجمات، فذكرت: سلافة معمار، كاريس بشار، ديمة قندلفت، أمل عرفة، شكران مرتجى.


رنا جمول موهبتها أكبر من شهرتها


ترى الفنانة رنا جمول أن عبارة “موهبتها أكبر من شهرتها” التي تُقال عنها دائمًا، غير صحيحة، وذلك لأنها قدمت عدد كبير من الأعمال وباتت وجهًا معروفًا للصغار والكبار.


وكشفت جمول أنها قدمت في بداياتها أدوار بطولة مُطلقة، لكن الأمر كان متعبًا للغاية، فرفضت تكرار التجربة، وفضلت المسرح والدوبلاج على التليفزيون.


 واعترفت جمول أنها تراجعت باختيارها لأنها رفضت أدوار البطولة المطلقة، بينما تقدمت عليها فنانات كُثر، وذكرت منهن: كاريس بشار وسلافة معمار وأمل عرفة وشكران مرتجى وديمة قندلفت التي أثنت على دورها بالهيبة.


الجمال أهم من الموهبة!


سئلت الفنانة رنا جمول عن المواصفات اللازم توافرها في الفنانة لتكون نجمة صف أول حاليًا، فأجابت: “تكون حلوة كتير، تكون متابعة كل عمليات التجميل الدارجة، وأن تكون موهوبة”.


وأشارت جمول إلى أن الجمال أهم من الموهبة في البداية، بينما الموهبة مهمة للاستمرار ما بعد الانطلاقة الأولى، فقالت: “أول ما تطلع ما في داعي تكون موهوبة، ممكن تطلع مرة ومرتين وتلاتة، بالواسطة طبعًا”. وتابعت أن هذه الفرص التي تُمنح لأنصاف الموهوبات، الأجدر بها الفنانات الموهوبات الحقيقيات اللاتي لا يملكن الواسطة.


جدير بالذكر أن الفنانة رنـا جمول منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في الجزء الحادي عشر من باب الحارة، وهي مشاركتها الأولى في المسلسل حيث تؤدي دور “أم نبيل”، زوجة أحد عضوات الحارة الذي يؤدي دوره الفنان جلال شموط.


اقرأ ايضاً : 

رنا شميس: هذا رأيي عن المشاهد الجريئة... وعن أيمن رضا (فيديو)


اعتباراً من العام القادم.. خطة لزيادة متممات رواتب العمال 4 أضعاف


منحة الحكومة الرومانية 2021 – 2022 لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراة... سكن مجاني + راتب شهري + تأمين صحي

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة