ماذا وجدوا بعد رحيل الأسطـ.ـورة كنز مخفي فـي حجـ.ـرة مـ.ـارادونا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ماذا وجدوا بعد رحيل الأسطـ.ـورة كنز مخفي فـي حجـ.ـرة مـ.ـارادونا

 كشـ.ـفت وسـ.ـائل إعـ.ـلام أرجنتـ.ـينية اليوم السبت بحسب سبوتـ.ـنك ، النقـ.ـاب عن مـ.ـا اسـ.ـمته بـ “الكنـ.ـز المخفـ.ـي المحـ.ـجوز”، في بلدة بيكار الأرجنتينية، ويخص الأسطـ.ـورة الراحـ.ـل دييغو مارادونـ.ـا.


وقالت صحيـ.ـفة “Info.bae” الأرجنتـ.ـينية، إنه “في مكان للتخزين في بلدة بيكار، يوجد كنـ.ـز مخفـ.ـي محجـ.ـوز، يخص مـ.ـارادونا، فيه أشياء سـ.ـافرت من دبي إلى بوينس آيرس بعد توقف تجربة النجم ا.لراحـ.ـل بتدريب نـ.تادي الفجيرة الإماراتي، وتل.ك الأشياء تمثل حلـ.ـم كل مشـ.ـجع لكرة القدم”.





وأوضحت الصحيفة أنه “عندما غـ.ـادر دبي بشكل دائم (ب.عد كأس العالم 2018 في روسيا)، قامت .دائـ.ـرته المقربة بعمل جـ.ـرد لك.ل ما تبقى في الإمارات وجمعها في الأرجنـ.ـتين، مشيرة إلى أنه “من بين السيارات الفـ.ـارهة التي امتلكها مـ.ـارادونا كانت واحدة من مـ.ـوديل رولـ.ـز رويـ.ـس غوست بقيـ.ـمة 3.00 ألف يـ.ـورو، وبي إم دبـ.ـليو بسعـ.ـر 145 ألفا.


وقالت الصحـ.ـيفة إنه “بعد وفـ.ـا.ة مـ.ـارادونا، استدعى مح.اميه مـ.ـاتياس مورلا مكتب كاتب العـ.ـدل لتوثيقهما، وتم إغـ.ـلاق المخز.ن وبقيت رهـ.ـن الاحتـ.ـجاز حتى بدء الإجراءات القـ.ـانونية لحـ.ـصر الإر.ث”، مؤكدة وجود حوالي 200 عنصر، ويستـ.ـحيل حساب قيمتها، فعلى سبيل المثال قميص مـ.ـارادونا الذي يحمل  رقم 10”.


وقال مـ.ـاتياس، إنهم “س.يقومون بجـ.ـرد هذه الهـ.ـدايا لتأسيس متحف يجمع متعلقات نجم كرة القدم الراحـ.ـل”، ولم يُذكر بعد ما إذا .كان ذلك سيتم بإشراف المـ.ـحامي أو العائلة أو الحكـ..ـومة.


ومن بين المقتنيات رسـ.ـالة. كتبها الرئيـ.ـس الكـ.ـوبي الراحـ.ـل فيـ.ـدل كاستـ.ـرو والغيـ.ـتار الذي ألف به أندريس كالامارو أغنيته، تلك التي تقول “مارادو.نا ليس مجرد شـ.ـخص، إنه رجل متـ.ـصل بكرة.. جلدية، ولديه مـ.ـوهبة سـ.ـمـ.ـاو.ية تتمثل في التعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية، إنه محـ.ـارب”، إضافة لهدية أرسـ.ـلها له الرئـ.ـيس البـ.ـرازي.لي السابق لولا دا سيلفا، ومقاعد فـخـ..ـمة بذراعـ.ـين كان يملكها في قصـ.ـره بدبـ.ـي وهي عبارة عن هـ.ـدايا من شـ.ـيوخ ال.إمارات.


ومن بين المقتـ.ـنيات الخـ.ـاصة بمـ.ـارادونا، كرات من جميع الأشكال والألوان من نابولي وبوكا وبر.شلونة، وهناك سترة Xe.neize موقـ.ـعة من قبل مـ.ـارادونا، وقمي.صان موقـ.ـعان لمانشيسـ.ـتر سيتي، وهـ.ـدية أخرى من المنتخب البرازيلي، وهـ.ـدية من النجم البرازي.لي رونالدو، بالإضافة إلى الملابس التي استخدمها في محطات مم.يزة في حياته، كالثيا.ب التي حضر بها حفلات توزيع الجوائز، والبيجامة المطبو.عة على شكل حيوانات التي احتفل بها بعيد م.يلاده عام 2016، وسترة عليها صورة ظلية على الظهر والرقم 10، إضافة لقمصان فريدة، كواحد مطبوع عليه .صورته وكلمة الأسطورة.


كما أشارت الص.حيفة إلى أنه تم العثور على بعض الأحـ.ـذية التي قدمها له نجوم رياضات مختلفون، من قميص Lion.ess من قبل فريق هوكي ميداني ولوحة قدمها له الاتحاد الدولي لكرة. القدم “فيفا” خلال .مونديال روسيا 2018.


المصدر : سب.وتنك


استراليا تفتح باب الهجرة الشرعية مجاناً دون تكاليف .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة