رنا شميس: هذا رأيي عن المشاهد الجريئة... وعن أيمن رضا (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

رنا شميس: هذا رأيي عن المشاهد الجريئة... وعن أيمن رضا (فيديو)

أطلت الفنانة السورية رنا شميس في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، للإجابة عن بعض الأسئلة التي تشغل بال متابعيها، والبداية كانت مع رأيها في مسلسل شارع شيكاغو، الذي أكدت أنها لم تشاهده وبالتالي لا تستطيع أن حوله رأي الآن.


وعن أزمة المشاهد الجريئة، ترى شميس أنها طبيعية، كون هذه المشاهد خارجة عن المألوف والمعتاد في الدراما العربية، ويذكرها الجدل المثار حول المسلسل، بالجدل الذي أثير حول ثلاثية صرخة روح.


وصرحت شميس أنها على الصعيد الشخصي، ترفض تمامًا أن تؤدي مشاهد قبـ.ـلات على الشاشة، لأن ذلك يخالف ثقافتها، مؤكدةً أن رفضها لا يعني أنها تنتقص من الفنانين الذين قبلوا أو سيقبلون أداء مثل هذه المشاهد.


آراء فنية


عبرت الفنانة رنا شميس عن حبها وتقديرها لزميلتها الفنانة هبة نور على الصعيدين الشخصي والفني، حيث ترى أنها تختار أدوارًا تناسبها، فتؤديها بطريقة جميلة.


وترى شميس أن النجمات: سلاف فواخرجي وسلافة معمار وكاريس بشار وأمل عرفة، يستحقون النجومية اللاتي وصلن إليها بمجهوداتهن الشخصية ومواهبهن، وقالت: “بشوف حالي فيهن وين ما بروح بالعالم”.


ولا ترى شميس أن الفنان أيمن رضا يتعمد إثارة الجدل، بل هو شخص صادق وحقيقي، ولا تندهش من أفعاله؛ لأنها نابعة من طبيعته، مؤكدةً أنها تُحبه وتحترمه.


رنا شميس.. من هي؟


رنـا شميس، فنانة سورية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في العديد من المسرحيات أثناء الدراسة، وكان مسلسل “الخيط الأبيض”، أولى مسلسلاتها التليفزيونية.


الفنانة رنـا شميس ممثلة مسرحية من الطراز الرفيع، يشهد لها الفنان غسان مسعود والفنان فايز قزق أستاذتها في المعهد العالي للفنون المسرحية بالموهبة، حتى لقبت بينهم بالجوكر.


لشميس أيضًا مشاركات بارزة جدًا في السينما، كما شاركت في أعمال الدوبلاج الخاصة بكمِ كبير من المسلسلات التركية، حيث قامت بالأداء الصوتي في مسلسلات: “نور”، “العشق الممنوع”، “دموع الورد”، “أغنية حب”.


تستعد شميس لبدء تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، حيث عُرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وجسدت خلاله شخصية “ديالا عباس”، وأبدعت في تقمص هذه الشخصية السلبية، للحد الذي دفع الناس لكرهها.


اقرأ ايضاً : 

منحة ايفل للتميز للدراسة في فرنسا... ممولة بالكامل ( راتب شهري + تكلفة السفر)

سوريا تعلن القاء القبض على مشعلي حرائق الساحل: تلقوا أموال من الخارج!

الصحة العالمية: اكتشاف نوع جديد من كـ.ورونا أسرع انتشاراً وأقل خطـ.ورة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة