سـ.ـيدة أعمال سـ.ـورية وكانت متـ.ـزوجة من شقيق اصالة وأخـ.ـفت ارتبـ.ـاطها بالممثل يزن السيد قصة لمى الرهونجي وابرز مقتطفات حياتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سـ.ـيدة أعمال سـ.ـورية وكانت متـ.ـزوجة من شقيق اصالة وأخـ.ـفت ارتبـ.ـاطها بالممثل يزن السيد قصة لمى الرهونجي وابرز مقتطفات حياتها

 أعلـ.ـنت سيـ.ـدة الأعمال السـ.ـورية لمى الرهونجي، وهي زوجة الممثل السوري يزن السيد، عبر حسابها الرسـ.ـمي بموقع “إنستغرام”، عن وضعها مولـ.ـودها الثاني الذي سُمي بـ”آدم”.


ونشرت لمى، عدة مقـ.ـاطع فيـ.ـديو، تظهر فيها داخل المستـ.ـشـ.ـفى قبل إجرائها عمـ.ـلية الولا.دة، وآخرى بعد وضـ.ـعها ابنها الأول من الممثل السوري يزن السيد.





كما نشرت مقطـ.ـع فيـ.ـديو يظهر فيها الممـ.ـثل السوري يزن السـ.ـيد بجانبها وهو يرتـ.ـدي نظارة قبل إجراء الولا.دة حيث طرحت عليه سؤال: “شو خـ.ـايف؟”، ومقـ.ـاطع آخرى بعد الولا.دة حيث كان يبـ.ـكي وهو يحمل مولـ.ـوده الجديد.


وقالت السورية لمى خلال هذا الفيـ.ـديو: “لازم أوثـ.ـق هذه اللحظة إيه شو خـ.ـايف؟، يزن لابس نضارة يا ج.ماعة لأنه كان عم يبـ.ـكي”.


ويعد المـ..ولود الجديد “آدم” الابن الثاني للممثل السوري يزن، حيث أن لديه ولد اسمه “يعرب” من زوجته السابقة، كما أنه المولود الثاني أيضًا للمـ.ـى الرهونجي لكونها أم لطفلة اسمها “أصالة” من زوجـ.ـها السابق.


الهجرة الى اندونيسيا متاحة الآن .. اضغط هنا للتقديم


من هـ.ـي لمى الرهونجي

هي سيـ.ـدة أعمـ.ـال سورية، وخبـ.ـيرة بمجال الأزيـ.ـاء والجمال، ولدت في 1 يناير 1984، بدمشق سوريا، عاشت طفولتها وشبابها في سوريا وهـ.ـاجرت إلى أمـ.ـريكا وهي تبلغ 15 عامًا.


درست لمى الرهونجي إدارة أعمال لمدة عامين في أميركا وحصلت على شهادة البكالوريا وباشرت دراستها بالجامعة وانتقلت إلى لندت لاستكمال دراستها.


عملت ستايلست لعدد كبير من المسلسلات في شركة كلاكيت في أبو ظبي، وتمتلك بوتيك خاص بها “فاشن اند مور” للأزياء.


ز.واج لمى الرهونجي

تزوّ.جت سيـ.ـدة الأعمـ.ـال السورية لمى الرهونجي عام 2007 من أنس نصري، شقيـ.ـق المغنية السورية أصالة نصري، وأنجـ.ـبت منه طفلة اسمتها “أصالة”، ولكن زوا.جهما لم يستمر حتى أعلنا الانفـ.ـصـ.ـال.


وأعلنت لمى الرهونجي في 2018، ارتبـ.ـاطها بالممثل السوري يزن السيد، وأنجبـ.ـت منه اليوم طفلها الأول منه وهو “آدم”.

إخفاء لمى الرهونجي زو.اجها من يزن السيد

قررت لمى الرهونجي بعد ارتبـ.ـاطها بالممثل السوري إخـ.فاء هذا الأمر وذلك كان بسبـ.ب الظـ.ـروف العـ.ـائلية ليزن السيد وتقديرها لمشـ.ـاعر ابنه يعرب


ويذكر أن يزن السيد كان متـ.ـزوّج من السورية فـ.ـلك الفقـ.ـير في 2012 وأنجـ.ـب منها ابنهما “يعرب”، ولكن لم يـ.ـد.م زوا.جهما .


فتح باب الهجرة الى السويد 2021 .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة