دريد لحام يوجه رسالة إلى شريهان في عيد ميلادها: مشتاق لك كتير ياريت نرجع نشوفك (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دريد لحام يوجه رسالة إلى شريهان في عيد ميلادها: مشتاق لك كتير ياريت نرجع نشوفك (فيديو)


كشف الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، عن رسالة الفنان السوري دريد لحام، إلى الفنانة المصرية شريهان بمناسبة عيد ميلادها الـ56.

ونشر الصحفي ربيع، مقطع فيديو من حواره مع الفنان السوري دريد لحام، والذي وجه فيه رسالة إلى شريهان قائلًا: “شريهان كتير كتير مشتاق لك، وما بنسى الأربع خمس أيام اللي قضيتيهم عنا بالبيت”.

وتابع الفنان السوري دريد لحام في رسالته إلى شريهان قائلًا: “ياريت نرجع نشوفك يا شريهان مرة تانية عنا أو تشوفينا عندك ما بتفرق”.




وأرفق الصحفي ربيع، هذا الفيديو بتعليق قال فيه: “في الثمانينات استضاف الفنان السوري دريد لحام وزوجته السيدة هالة بيطار، النجمة شريهان في منزلهما عند زيارتها العاصمة السورية دمشق”.

واختتم ربيع: “في 2020 ومع احتفال شيري بعيد ميلادها أحب “أبو ثائر” أن يوجه لها رسالة من خلال حسابي فكل عام وأنت يا غاليتنا شريهان بصحة وسعادة ومكانة كبيرة في القلوب، ودمت الإيقونة”.

دريد لحام

هو ممثل سوري ولد في 31 يناير 1934 بدمشق، لأب سوري وأم لبنانية، درس الكيمياء في جامعة دمشق، وعمل كمدرس في نفس القسم وتخلى عن التدريس من أجل الفن.

دخول دريد لحام لمجال الفن

عمل على إثبات نفسه بعد دخوله عالم الفن، فقام بالتمثيل والإخراج بالإضافة إلى نجاحه في كتابة السيناريو لجميع أعماله التي توجت بالنجاح، كما عمل أيضًا كمقدم برامج.




لشدة حبه وولعه بالفن، ترك التعليمِ الجامعي ليكرس وقته بالكامل لحياته الفنية، ورغم معارضه عائلته لهذا القرار إلا أنه أصر عليه، مؤكدًا في إحدى لقاءاته أن تكريس حياته للفن كان من القرارات الحكيمة.

وشارك دريد في العديد من الأعمال بالسينما والمسرح، حيث أن أعماله المسرحية الموسيقية تأثرت بللفنان عاصي الرحباني وزوجته المطربةُ فيروز.

شريهان



هي ممثلة وفنانة استعراضية مصرية ولدت في 6 ديسمبر 1964 بالقاهرة، تعد من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتلفاز.

شقيقها هو عازف الجيتار “عمر خورشيد”، وهي متزوجة من رجل الأعمال الأردني “علاء الخواجة” وقد أنجبت منه لولوة وتالية القرآن.

شريهان والفن

برعت الفنانة المصرية شريهان في بدايتها في المسرح حيث لعبت أدوارًا مميزة في عددة كبير من المسرحيات منها: “سك على بناتك” و”علشان خاطرعيونك”، و”شارع محمد علي أمام”.




كما عملت شريهام في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها فيلم “الطوق والأسورة” و”المرأة والقانون”، و”فضيحة العمر” و”عرق البلح” و”ميت فل” و”الحب والرعب” و”خلي بالك من عقلك”.

وأما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي، توقفت عن التمثيل بعد اصابتها بالمرض.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة