الممثل السوري باسم ياخور يعـلق بخـصــوص ثــرائه الفــاحش

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الممثل السوري باسم ياخور يعـلق بخـصــوص ثــرائه الفــاحش

 بعد الجـ.ـدل الذ.ي اثـ.ـير ر.د الفنان والممثل باسم ياخور على الاتهـ.ـامـ.ـات التي تحدثت عن ثـ.ـرائه الفـ.ـاحش بعد نشـ.ـره صـ.ـورة وهو يرتـ.ـدي سـ.ـاعة يد ثميـ.ـنة يصل سعـ.ـرها إلى 48 ألف دو.لار أي نحـ.ـو 60 مليـ.ـون ليرة سورية، كما أوضـ.ـح حقيقة إقـ.ـامته في جناح فـ.ـاخر بأحد فنـ.ـادق “دبـ.ـي” في “الإمارات”، تكلـ.ـفته في الليلة 20 ألـ.ـف دو.لار.


لتفعيل استلام الزيت عبر البطاقة .. تحديث تطبيق وين .. اضغط هنا


قال “ياخور” خلال لقاء أجراه معه et بالعربي أنه يمتـ.ـلك عدة ساعات فـ.ـاخرة، تلقاها كهـ.ـدايا طوال مشـ.ـواره الفني، لكنه لم يسعَ لشـ.ـراء سـ.ـاعة بآلاف الدولا.رات، لأن الأمر يتـ.ـنافى مع توجـ.ـهه في الحـ.ـياة..





كما أوضـ.ـح “باسم ياخور” أن ليـ.ـس كل الفنانين أثـ.ـرياء، فالأمر متوقف على الأجـ.ـور وطبيعة الأعمال ودرجة الشـ.ـهرة التي حققها، مشيراً إلى أن هناك بعض الفنانين وصلوا در.جة الثـ.ـراء، بينما الغالبية لم يـ.ـصلوها.


اللقاء مع “ياخور” أُجري في الجـ.ـناح الأهم في فنـ.ـدق “أتلانتس دبي”، والتي تبلغ تكلـ.ـفة الليـ.ـلة فيه حوالي 20 ألـ.ـف دو.لار، وأكد “يـ.ـاخور” أنه لا يُمكن أن يدفـ.ـع مثل هذا المبـ.ـلغ في ليلة واحدة، وأنه بهذا المـ.ـبلغ يفضل أن يدفـ.ـعه أقسـ.ـاط لمـ.ـدرسة ابـ.ـنه “روي” مدة 3 سنوات، أو تكـ.ـاليف سـ.ـنة في الجامعة عندما يكبُر.


واتس اب يودع ملايين الهواتف بعد أيام لهذا السبب .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة