أصالة نصري تتعرض للغدر والخيانة من زوجها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أصالة نصري تتعرض للغدر والخيانة من زوجها


طارق العريـ.ـان يجاهر بعلاقـ.ـته الجديدة.. وأصالة ترد: “هاد عيب ومو إنسـ.ـاني”


نشرت الفنانة أصالة صورة تجمع طليقها المخرج الفلسطـ ـيني طارق العريان بعدد من أصدقائه، ومعهم نيكـ ـول سعـ ـفان التي انتشر مؤخراً أنها حبيبة الع.ريان الجد.يدة، وانتقدت “أصالة” هذه الصورة التي تضم أصدقائها أيضاً.


وألمحت أصالة أنها شعرت بالغد ر من العـ.ـريان الذي وصفته بأنه كان “أغلى إنسان”، ووجوده مع إحدى ص ديقاتها التي ظهرت في الصورة، كما انتقدت قيام هذه الصد يقة بنشر الصورة عبر حسابها متحدثة عن أنها قضـ.ـت سهرة جميلة، واستـ ـنكرت أنها وصفت تلك الس.هرة بأنها “أحلى سهر ة”.


طلقها دون علمها وعاشت معه حتى وفاته لتجد نفسها دون ميراث !! التفاصيل هنا اضغط


وعبر حسابها الرسمي على “انستغرام” كتبت أصالة معلـ.ـقةً:” هي أقسى صوره أنا مرقت عـ ـليّي منّ بداية قصتي لليوم .. شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقـ.ـام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العز.يزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرـتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيـع للظـ ـلم والجحـ.ـود والـ.ـنكران.. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها.. الصّوره مو عاديّة.. ومو قادره أتجا؟وزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولاـ .دي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيـ.ـب”.





كما ووجهت حديثها لمتابعيها: “سامحوني على تصرّفي ا.لّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهو.لي منّ قدرتهم خلّت.ني أتجاوز كلّ أنواع الحر.ص ولغت تفكيري”.


يذكر أن أصالة أعلنت انفصالهما عن طارق العري.ان قبل أشهر بعد شائعات عن علاقته العاطـ.ـفية بإحدى الممثلات.


واتس أب يودع ملايين الهواتف بعد أيام والسبب؟! .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة