تحـذير من الأمم المتحدة لعام 2022 سيكون كـ.ـارثي لهذا السبب

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تحـذير من الأمم المتحدة لعام 2022 سيكون كـ.ـارثي لهذا السبب

 الهجرة الى استراليا متاحة الآن .. اضغط هنا للتقديم


قال مسـ.ـؤولون بـ.ـارزون فـ.ـي الأمم المتحدة للجمعـ.ـية العامة التي تضـ.ـم في عضـ.ـويتها 193 دولـ.ـة يوم الجمعة، إن العـ.ـام المقبـ.ـل بـ.ـدأ يتشـ.ـكل على هيـ.ـئة كـ.ـارثة إنسـ.ـانية بحسب مـ.ـاذكر المصدر .


وإن على الدو.ل الغنـ.ـية ألّا تسـ.ـحق الدو.ل الفقـ.ـيرة في “تـ.ـدافع من أجل اللقـ.ـاحات” لمواجـ.ـهة الجـ.ـائحـ.ـة.


وتحدث “ديف.يد بي.زلي” المدير التنفيذي لبرنامج الأغـ.ـذية العالمي، ومدير عـ.ـام منظـ.ـمة الصـ.ـحة العالمية “تيدروس أدهـ.ـانوم جيبريسوس” خلال اجتـ.ـماع خـ.ـاص لمناقشة كوفـ.ـيد-1.9 الذي ظهر في الصـ.ـين أواخر العام الماضي وأصـ.ـاب حتى الآن نحو 65 ملـ.ـيـ.ـونا حـ.ـول العالم.





وذكـ.ـرت الأمـ.ـم المتحـ.ـدة قبل أيـ.ـام أن الجـ.ـائحة والإجـ.ـراءات التي اتخـ.ـذتها الدول لاحتـ.ـوائها والأثـ.ـر الاقتصـ.ـادي لذلك دفـ.ـع إلى زيـ.ـادة نسبتها 40% في عدد من يحتـ.ـاجون لمسـ.ـاعدات إنســـ.ـانية ونـ.ـاشدت لجمـ.ـع 35 مليـ.ـار دولار لتـ.ـمـ.ـويل المسـ.ـاعدات.


وقال “بيـ.ـزلي” “2021 ستـ.ـكون حـ.ـرفيا كـ.ـارثة بناء على مـ.ـا نراه حاليا في هذه المرحلة” مشيرا إلى أن المجـ.ـاعة “تـ.ـدق على أبـ.ـواب ” أكثر من 10 دو.ل.

وأضاف أن 2021 ستـ.ـشهد على الأرجـ.ـح “أسـ.ـوأ أزمـ.ـة إنسـ.ـانية منذ تـ.ـأسيس الأمم المتحدة” قبل 75 عاما و “لن نتمكن من تمـ.ـويل كل شيء… وبالتالي سيكون علينا أن نـ.ـرتب أولـ.ـويات وكما أقول هذه قمـ.ـة جبل جليد فحسب”.


ودعا الأميـ.ـن العام للأمـ.ـم المتـ.ـحدة “أنطونيو جوتيريش” وكبـ.ـار مسـ.ـؤوليه إلى توفيـ.ـر اللقـ.ـاحات للوقـ.ـاية مـ.ـن الكـ.ـوفيـ.ـد للجميع وإلى مسـ.ـاعدة الدو.ل الغـ.ـنية للدول النـ.ـامية على التغـ.ـلب على الجـ.ـائحـ.ـة والتعـ.ـافي منها.


كندا تفتح باب الهجرة للعائلات .. اضغط هنا للتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة