فلك: اخر ايام الـ 2022 ستكون الصفحة المشرقة لمواليد ثلاث أبراج

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فلك: اخر ايام الـ 2022 ستكون الصفحة المشرقة لمواليد ثلاث أبراج

فرص عمل مميزة للسوريين في العراق .. اضغط هنا


عام 2022 لم يكن سـ.ـعيداً بالنسبة إلى مـ.ـلايين الأشخاص حول العالم. فقد شهـ.ـد العديد من الأحـ.ـداث السـ.ـلبية وأبرزها انتـ.ـشار فـ.ـيروس كـ.ـوفيد 19 مع مـ.ـا صاـحب هذا من مـ.ـآس صحـ.ـية ومشـ.ـكلات اقتصادية واجتماعية.


ورغم هذا ولأن الحياة لا تكتمل إلا بلونيها الأبيض والأسود فإن الأيام الأخيرة من العام قد تكون مشرقة في حياة مواليد 3 أبراج.





الثور

من الممكن أن يجد مولود هذا البرج في الجزء الأخير من العام الجاري (2022) الطريقة التي تساعده على إز الة الحـ.ـواجز وتخطي العـ.ـقبات التي اعتر ضت مسيرته مؤخراً. كما أنه قد يتلـ.ـقى الد عم من جهة غير متوقعة. وقد تصله رسالة مباشرة أو غير مباشرة تحمل خبـ.ـراً سـ.ـاراً.


العـ.ـذراء

اعتقد هذا المولد في الآونة الأخيرة أن لا أمل يلوح في الأفق. إلا أن الأيام المقبلة قد تثبت له العكس وقد تأتي إليه بما انتظره منذ سنوات. ولهذا من الممكن أن يبدأ حياته في العام المقبل وهو يشعر بالرضى. وقد يعد نفسه بتحـ.ـقيق المزيد من الإنجازات.


القوس

قد تحمل الأيام الأخيرة من العام 2020 فرصة ذهبية لمولود القوس. وما عليه فعله هو استغـ.ـلالها والحرص على الحصول على أكبر قدر ممكن من الفوائد. وعلى مواليد الأبراج الأخرى أن يعرفوا أنه لا بد لهم من النظر بطريقة إيجابية إلى الحياة التي لا تكتمل إلا بجزأيها المشرق والمظـ.ـلم.


فتح باب المنح الى قطر للعرب 2021 .. اضغط هنا للتفاصيل والتسجيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة