تزوجت شاباً يصغرها بـ 20 سنة وتعتز بأنها كانت راقصة.. أهم 10 محطات في حياة "غادة بشور" التي أبدعت في ضيعة ضايعة فما هي قصة زواجها من جورج وسوف!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزوجت شاباً يصغرها بـ 20 سنة وتعتز بأنها كانت راقصة.. أهم 10 محطات في حياة "غادة بشور" التي أبدعت في ضيعة ضايعة فما هي قصة زواجها من جورج وسوف!

 مشوار طويل وحافل بالعشرات من الاعمال الدرامية يختصر مسيرة الممثلة السورية “غادة بشور” (10 أغسطس 1960).

الفنانة التي اشتهرت بتج.سيد شخصية الدا.ية الشعبية في اعمال البيئة الشامية، وشخصية المرأة المسيطرة على الرجل.


إليكم أهم 10 معلومات رصدتها درام.ا تر.يند عن غادة بشور:

1- راقصة: بدأت غادة بشور مسيرتها الفنية من خلال العمل كراقصة في “فرقة أمية للفنون الشعبية”، ثم انتقلت للتمثيل، وذلك خلال التسعينات من القرن الماضي.





وعن تجربتها في الرق.ص تقول: “أنا أع.تز بأنني كنت راق.صة، فالرقص فن بحد ذاته والناس تحب هذا الفن الراقي، وفي المس.لسلات التي شاركت فيها تطلب الدور أحيانا مني أن أر.قص فرق.صت، ليست لدي مشكلة في ذلك”.


2- بداية شهرتها: أشتهرت غادة بشور بدور “زهور” زوجة إسماعيل في مسلسل أحلام أبو الهنا (1996)، ولعبت دور امرأة شريرة الطباع وقوية، لديها أربع أولاد وهي حامل ب.توأم، دائمة الش.جار مع إس.ماعيل، وهي امرأة غير حضارية إطلاقا.


3- تزوجت من شاب أصغر منها بـ 20 سنة: أثارت بشور جدلاً واسعاً في الوسط الفني بزواجها من شاب يصغرها بـ 20 سنة، لكن الزواج لم يستمر طويلاً وانتهى بالانفصال سريعاً.


4- هل تعرضت للخ.يانة: يبدو أن بشور تعرضت للخيانة من زوجها، الذي تزوجته عام 2015 وهو زواجها الوحي.د ، لتتح.دث في أكثر من مناسبة عن الخيانة وعدم التراضي بينهما.


5- غادة بش.ور وعمليات التجميل: أوضحت الفنانة ال.سورية أنها تقف مع عمليات التجميل لكن ضمن شروط, وفق تصريحات سابقة لها.


6- أشهر أدوار.ها: أدت غادة العديد من الأدوار، لكن أشهرها على الإطلاق هو “نظم.ية” زوجة ال.بيسة، في مسلسل ض.يعة ضايعة.


7- أشاعات كثيرة طلتها: طالت غادة بشور العديد من الإشاعات حالها كحال باقي النجوم والمشاهير، وأبرزهم هي زواجها من المطرب الس.وري جورج وسوف حيث أنتشرت هذه الإشاعة بشكل كبير فيما سارعت الفنانة السورية لنفيها لاحقاً.


أما الإش.اعة الأخيرة فهي عن تصريحات لها تخص الحجاب حيث تناقل رواد مواقع التواصل تصريحاً منسوباً لغادة قالوا إنها انتق.دت من خلاله الحج.اب واعتبرته غ.ير لائق، لكنها خرجت على قناة روس.يا اليوم وقالت إن ذلك غير صح.يح أبداً.


8- كيف تقضي أوقتها: أوضحت بشور أنها تحب المرح والض.حك وتحاول دائماً البحث عن السعادة والابتعاد عن الحزن.


9- كانت تخاف من المقاب.لات: تحدثت الفنانة غادة بشور في إحدى لقاءتها أنها كانت تواجه حال.ة رعب من وسائل الإع.لام سا.بقاً.


10- فكرت في تبن.ي طفل: قالت بشور في تصري.حات سابقة أنها : “أحد الأشياء التي تحزنني أنني لم أنجب، ولكنها إرادة الله، وأعتقد أن للطرف الآخر الحق في الاخت.يار ما إن كان يريد الاستمرار وتقب.ل إرادة الله أم الزواج من أخرى والإن.جاب”

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة