الإعلان عن موعد عرض باب الحارة 11.. وسحر فوزي "ام بشير" تُصرح: المسلسل مهم وضروري

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الإعلان عن موعد عرض باب الحارة 11.. وسحر فوزي "ام بشير" تُصرح: المسلسل مهم وضروري


أعلنت شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني عن انتهاء عمليات تصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة، ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2021.

وشهد هذا الجزء انسحاب عدد كبير من الفنانين، مثل: يامن حجلي، رامز الأسود، طارق مرعشلي، ريام كفارنة، وحل محلهم الفنانين: زامل الزامل، باسل حيدر، يامن فيومي، نادين قدور.


كما شهد باب الحارة 11 عودة عددٍ من الفنانين القدامى، مثل: رنا الأبيض، زهير رمضان، رامز عطا الله، سحر فوزي. وتعود الأخيرة لتجسيد شخصية “شهيرة/ أم بشير” واحدة من أشهر شخصيات السلسلة.


سحر فوزي: باب الحارة مهم وضروري في رمضان


عادت الفنانة السورية سحر فوزي لباب الحارة من جديد بعد الغياب لثلاثة أجزاءٍ، لتُجسد شخصية أم بشير التي جسدتها في الأجزاء السابقة، وقد صرحت لموقع الفن، أن الشخصية ستشهد العديد من التطورات بناءً على الأحداث والمعطيات الجديدة، خاصة بعد انتقالها إلى الحارة الجديدة “حارة الصالحية” التي تسكن فيها وتحب أهلها.


وأكدت فوزي أن مسلسل باب الحارة عمل مهم وضروري وجوده في الموسم الرمضاني، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها في سوريا والوطن العربي.


جدير بالذكر أن باب الحارة 11، هو العمل الثالث الذي تنتهي فوزي من تصويره، حيث شاركت في المسلسل الكوميدي الاجتماعي بنات الماريونيت، والمسلسل البوليسي التشويقي لا حكم عليه.


سحـر فوزي.. من هي؟


سحر فوزي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت التمثيل في بداية الثمانينات وكانت ما تزال طالبة في الصف الثالث الثانوي، وبرغم كونها من عائلة دمشقية محافظة، حظيت بدعم والدها الذي كان موسيقيًا معروفًا.


تنوعت أعمال الفنانة القديرة سحـر فوزي طوال 4 عقود ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، وكانت لها مشاركات في دبلجة المسلسلات السورية للعربية، فشاركت في بداياتها في مسرحيات هامة، مثل: شقائق النعمان وكاسك يا وطن.


عام 2006 كانت فوزي على موعد مع الشهرة العربية، عندما شاركت في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية أم بشير زوجة فران باب الحارة أبو بشير/ الراحل حسن دكاك لمدة 7 أجزاء، غابت عن باب الحارة بعد ذلك وستعود في الجزء الحادي عشر.


اقرأ ايضاً : 

اكثر الابراج حظاً لعام 2021... 6 أبراج تتربع على عرش الحظوظ للعام 2021.. هل أنت من بينها؟


مسلسل أبو جانتي في جزء ثالث... هل سيكون أبو ليلى حاضراً فيه ؟


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة