ترامـ.ب يقفل البيت الأبيـ.ـض على نفسه ويبتلع المفتاح!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ترامـ.ب يقفل البيت الأبيـ.ـض على نفسه ويبتلع المفتاح!

 مع اقتراب لحظـ.ـة الإعلان عن نتائج انتخـ.ـاب رئيس الأمريـ.ـكان، وتصاعد مؤشـ.ـرات فوز جو بايدن، أقفل الرئيـ.ـس الأمـ.ـريكي المنتخب مع الأسف دونالد تراـ.ـمب باب البي.ـت الأبيض على نفسه وعائلته وابتلـ.ـع المفتاح، مكتفاً يديه ورافضاً دعوات مستشاريه للتعقل والتنفس بهدوء وبصق المفتاح، لتتمكن الطواقم الطبية من الوصول إليـ.ـه إن أصابه طارئ على الأقل؛ إذ وحده الله يعلم ماذا سـ.ـيبتلع أيضاً مع ظهور المزيد من نتـ..ـائج الفرز.


وأتبع دونالد بلع المفتاح بسلـ ـسلة من التغريدات، أعلن فيها أنه لن يتنازل عن السلطة إلا على جثة مؤيديه، مؤكداً أن ما يتـ.ـعرض له محض مؤامرة وخطة ممنهجة لسرقة فوزه الساحق، بدلالة أن أحداً لم يتوقف عن احتساب الأصوات حين طالب بذلك، ومنع القوى الأمنية ناخبيه من الانطلاق بأسلـ.؟ـحتهم واحتلال الشوارع سالبة منهم أبسط حقوقهم الديمقراطية في إبداء الرأي.


وأكد دونالد أنه لن يسـ.ـمح للعابثـ.ـين المساس بعظمة أمريكا وهيبتها التي عمل جاهداً على استعادتها خلال السنوات الأربع الماضية، مشـ.ـدداً على أن “البيت الأبيض أبيض وسيبقى دائماً أبيض. والله، عشنا وشفنا، اليوم يلوث بايدن وجماهيره من النساء والـ.ـسود والعرب والمكسيكيين والعرقيات الوضيعة بيتي. وغداً يعود لاتفاقية باريس للمناخ، وبعده يستضيف تلك الطفلة الناشطة البيئية البلهاء ويحادثها ويصافحها ويتصور معها، طبعاً، لأنه طفل مثلها، هل هذا ما يريده جمهور بايدن؟ طفل رئيـ.ـساً عليهـ.ـم؟


وأوضح دونالد أن مصيبة أمريكا لن تقتصر على فوز منافـ.ـسه اذ إن مستشـ.ـاريه أطل.عوه على السير المهنية لفريقـ.ـه “وهم بأقل ما يمكن وصفهم به عـ.ـار على صورة الولايـ.ـات المتـ..ـحدة “لم أجد صورة واحـ.ـدة مقبولة لأحدهم، يريدون استبدال الوجوه الحس.نة المحيطة بي مثل عارضـ ـة الأزياء الكـ.ـرواتية أو الأوكرانية لتي تظهر إلى جانبي في المناسبات بغرّتها الذهبية – اعتقد ان اسمها ميـ .ـلاونا أو ميلانجي أو ما شابه – ولكن الأهم ايفانـ.ـكا، سبحان من خلقها، إنهم يريدون أن يملـ.ـؤوها بذوي الوجوه المليـ.ـئة بالتجاعيد والبشـ.ـرات المرهقة، عـ.ـوض أن ينحتوا لها التماثيل. أستح.لفكم أن تتأمل.وها، عيناها، رموشـ.ـها، جفنيها، شعر.ها، ضح.كتها، أسنان.ها، شفتيها .. ساقيها .. فخذيها .. الله لا يوفقهم .. لقد كسر أولئك السـ.ـفاحون قلبها، ولم يرأفوا بدموعها التي بللت وسادتها بالدموع ليلة أمس لخوفها من مفارقة المنزل الذي أحبته ووضعت فيه حلقها وأساورها وألعابها وجاريد كوشـ.ـنر”.



من جانبـ.ـها، صرنـ.ـحت الســ.ـيدة الامير كي.ة لأول.ى عبر مكالمة سكايب أن كل شيء على ما يرام “سبق لدونا.ـلد ابتلا.ع بعضٍ من الأغراض والأجه.زة حين لا تكون وجبات ماـكدونالـ.ـدز أو كنتـ.ـاكي متاحة أمامه. لقد كان غاضبـ.ـاً، لم أفهم كثيراً ما يريد، أعتقد أنه قال شيئاً عن بقـ.ـائنا في هذا البيت وعدم مـ.ـغادرته للأبد. في كل الأحوال لا أجد ضرورة للقلـ.ـق، يمكننا الانتظاـر كما في كل مرة لمدة ١٢. ساعة لتكون مشً.ـكلته قد حلت من تل.قاء نفسها .


كندا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية للعرب .. اضغط هنا


ليلى عبد اللطيف بتوقعات خطيرة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة