مادة ثمـينة أغلى من الذهـب فـي سيارتك عليك الحذر من سرقتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مادة ثمـينة أغلى من الذهـب فـي سيارتك عليك الحذر من سرقتها

 انتـ.ـشرت فيـ.ـديوات كثيـ.ـرة في لبنان عن حالات سـ.ـرقة من السيارات لقطـ.ـعة وصفها الناس بانها قطعة مهـ.ـمة ومطلـ.ـوبة .


حيث بثـ.ـت وسيلة اعـ.ـلامية لبنانية ان هذه القطـ.ـعة الحـ.ـديدية المعروفة بـ.ـديبو البيئة يوجد فيها ماهو اغلى من الذهب بحسب ماوصفت الوسيـ.ـلة الاعلامية اللبـ.ـنانية وهو قطـ.ـعة ثانوية في السيارة وظيفتها تنقـ.ـية الغازات السـ.ـامة المنبـ.ـعثة من السيارات ولكن هناك مادة ثمـ.ـينة جدا موجودة داخلها يصل الغرام الواحد منها مايقارب 500 دولا.ر امـ.ـريكي .



واجرت الوسيـ.ـلة اللبنانية مقابلات مع الناس بخصوص مايعرفونه عن هذه القطـ.ـعة حيث قالوا ان بعض الناس تحدثوا ان سوق هذه القطعة في لبنان قـ.ـوي جدا وقال مواطن ان سعر هذه القطـ.ـعة حسب نوع السيارة ففي بعض سيارات المرسيـ.ـدس يصل من 200.. الى 400.. دو.لار .


معلومـ.ـات لصوت بيروت انترناشونال ان هذه المادة تستعمل للمتـ.ـفجرات والتجار يهتـ.ـمون بشرائها وانتشرت في الاونة الاخيرة ظـ.ـاهرة سـ.ـرقة هذه القطعة من السيارات .


وسأل الاعلامي ميكانيكي ان البعض يقول انه لايو.جد هكذا قطعة ليجيب الميكانيكي ان يأتوا الى من يقولون كذلك وان “بفكــها وبعطـ.ـين حقا .



فتح باب الهجرة الشرعية الى السويد .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة