منخفض جوي رعدي يقترب من سورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

منخفض جوي رعدي يقترب من سورية

تحديث تطبيق وين لتصلك رسائل الغاز بشكل فوري .. اضغط هنا


 تحديث هام | صور الأقمار الصناعية تظهر إنتشار الخلايا الرعدية و الأمطار على عرض البحر في شرق المتوسط وذلك مع إقتراب المنخفض , ومن المتوقع مع ساعات مساء أو ليل اليوم أن تبدأ الأمطار بالبداية على السواحل اللبنانية و من ثم دمشق و المناطق الجنوبية من سوريا , ومع مرور ساعات الفجر و صباح الخميس تدخل الأمطار نحو باقي المناطق السورية الداخلية إن شاء الله وتبقى على الساحلية متوسطة لضعيفة إجمالاً.


⁦▪️⁩- نعود وننوه أن الأمطار في هذا المنخفض ستكون على فترات أي غير متواصلة " متقطعة " وذلك على أغلب المناطق السورية ودمشق العاصمة من ساعات ليل الأربعاء حتى ليل السبت  وإحتمالية أن نتأثر ليلاً و ساعات فجر الخميس بخلايا رعدية قد تكون عنيفة وتسبب السيول , علماً أن الفعالية جيدة على المناطق الجنوبية و الوسطى , متوسطة على المناطق الشمالية و الشرقية والبادية , ضعيفة على المناطق الساحلية.


⁦⁦⁦⁦▪️⁩- درجات الحرارة تنخفض بشكل واضح إعتباراً من الخميس حتى ليل السبت , لتصبح نهاراً مابين 15 لـ 17 درجة , وليلاً مابين 10 لـ 12 درجة , وثلوج على المرتفعات فوق 2200 متر.





⁦▪️⁩- أخيراً ... تابعونا يومياً بصور الرادار و الأقمار الصناعية فهي الفيصل دائماً , وأحياناً تتغير بعض المعطيات على أرض الواقع.

هو.ى الشا.م


هذه مجرد توقعات والعلم عند الله وحده..


ميشيل حايك يدهش العالم بتوقع ولا أخطر على الهواء مباشرة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة