ميشيل حايك يثير الجدل بعد توقعاته عن الانتخابات الأميركيـ.ـة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ميشيل حايك يثير الجدل بعد توقعاته عن الانتخابات الأميركيـ.ـة

 تـ.ـداول نشـ.ـطاء على مواقـ.ـع التـ.ـواصل الاجتمـ.ـاعي، مقطع فيـ.ـديو لتنـ.ـبؤات ميـ.ـشال الحايك حول الانتخـ.ـابات الأمـ.ـريكية 2020 ومـ.ـا قـ.ـاله عمن سيفـ.ـوز ومن سيخـ.ـسر فيها.



وقال الحايك في تنـ.ـبؤاته التي قدمها على قناة MTV اللبنانية ليلة رأس السنة 2.020، حيث قال: “في معـ.ـركة الرئـ.ـاسة الأمـ.ـريكية، بيخـ.ـسر وبيـ.ـربح في ذات الوقت والأيام ستـ.ـشرح كيف”، الأمر الذي دفع مغـ.ـردين لإسقـ.ـاط ما قاله الحـ.ـايك على المجريات الحالية، حيث تساءل مجـ.ـاهد الأمـ.ـيري على صفحته الرسمية بتـ.ـويتر، قائلا: “بخسـ.ـارة ترامـ.ب للانتـ.ـخابات وربـ.ـحه لها.. بعد ذلك عن طريق القـ.ـضاء او اعادة الفـ.ـرز


ويذكر أنه وحتى كتابة هذا التقرير يتقدم المـ.ـرشح الديمـ.ـقراطي جـ.ـو بـ.ـايدن، على منافسه الرئـ.ـيس دوناــلد تـ.ـرامب بـ253 صـ.ـوتا بأصـ.ـوات المجمع الانـ.ـتخابي مقابل 213 صـ.ـوتا لتـ.ـرامب، على طريق الوصول إلى الرقـ.ـم السـ.ـحري المتمثل بـ270 صـ.ـوتا بالمجمع الانتـ.ـخابي للفوز بسباق الرئـ.ـاسة.



ويذكر أن أحد مستشـ.ـاري ترامـ.ـب وصف الوضـ.ـع الحالي لفـ.ـرص إعادة انتـ.ـخابه، بينما تنتظر حملة الانتـ.ـخابية النتائج النهـ.ـائية من ولايتي بنسـ.ـلفانيا وجورجيا، قائلا: “الريـ.ـاضيات ليست في صالحنا… نحن بحاجة إلى عمـ.ـل من الـ.ـله لتغـ.يير المسـ.ـار.



استراليا تفتح باب الهجرة للعائلات تقدم الآن اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة