ليلـى عبـ.ـد اللطيف تطـل بتوقـعات جديدة وتتحدث عن زلا.زل واحـ.ـداث مؤسـ.ـفة قاد.مة بين تشرين وتشرين

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ليلـى عبـ.ـد اللطيف تطـل بتوقـعات جديدة وتتحدث عن زلا.زل واحـ.ـداث مؤسـ.ـفة قاد.مة بين تشرين وتشرين

 


بعد ظهورها الاخير الذي اقتـ.ـصر بجملة توقـ.ـعات جديدة على قناتها على يـ.ـوتيوب اطـ.ـلت الفلكية ليـ.ـلى عبد اللطـ.ـيف حصريا عبر تطبـ.ـيق بوديو مع الاعلامي علاء مرعـ.ـب حيث ادلـ.ـت بجملة من التوقـ.ـعات منها جـــ.ـديدة ومنها قـ.ـديمة قد سبق وقالتها الفلكية في توقـ.ـعاتها السابقة وتبين من الفـ.ـيديو الذي نشـ.ـرته بوديو على انستغرام ان التوقـ.ـعات لنهـ.ـاية السنة الحـ.ـالية والسنة الجـ.ـديدة القـ.ـادمة واتت التوقـ.ـعات على الشكل التالي


يشـ.ـهد العراق اغتيـ.ـالات متعددة تطـ.ـال شخصـ.ـيات سيـ.ـاسية مهـ.ـمة و الشارع الإيـ.ـراني يشهد تظـ.تاهرات كبيـ.ـرة مجدداً.

سنـ.ـشهد المزيد من المصالحات بين اسـ.ـرائيل ودول عربية أخرى و زلـ.ـزال يضـ.ـرب اليونان ويتـ.ـردد نحو تركيا وقبـ.رص وقد يتـ.ـأثر لبنان.


فيـ.ـروس “كـ.ـورونا” كما ظهـ.تر فجأة سيختـ.ـفي وعـ.ـلاجه أسـ.ـهل من حبة الأسـ.ـبرين و الزواج المـ.ـدني سيصبح مسـ.ـموحاً وشـ.ـرعاً في عدد من الدول العربية.


منحة مميزة للسوريين الى السعودية .. اضغط هنا


نشـ.ـهد محـ.ـاكمات لعدد من رجـ.ـال الديـ.ـن في لبنان وبعض الدول و صـ.ـور ترفع لقـ.ـائد الجيشـ.ـ جوزيف عوـ.ـن والشـ.ـعب يؤيـ.ـد الجيـ.ـش اللبـ.ـناني.


دور كبـ.ـير للواء خلـ.ـيفة حفـ.ـتر ونـ.ـرى سـ.ـيف الديـ.تن الاسـ.ـلامي في الحكـ.ـم في ليبيا و المـ.ـزيد من الخـ.ـوف والخـ.ـطر في المنـ.شآت الايـ.ـرانية.


يستعد الاعـ.ـلام التركي لحمـ.ـلة هجـ.ـوم واسعة تطـ.ـال الرئـ.ـيس التـ.ـركي رجب طـ.تيب أردوغـ.ـان وفـ.وضى وشغـ.ـب في تـ.ركيا و أعمال فـ.ـوضى وشغـ.ـب في عدد من الولايـ.ـات الأمـ.ـيركية.

تظـ.ـاهرات بالملايين في الصـ.ـين و عمـ.لة جـ.ـديدة تظهـ.ـر في العالم غير الدو.لار في المستقبل القـ.ـريب خـ.ـلاف رو.سي – إيـ.ـراني للعـ.ـلن.


إغـ.ـلاق بعض مطارات لأسـ.ـباب أمـ.ـنية في الفترة القادمة و أعمال شـ.ـغب في رو.سـ.ـيا.


استراليا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية .. اضغط هنا للتقديم


الإرهـ.ـاب يضـ.ـر.ب فـ.ـرنسا من جديد وينتهي بأحـ.ـداث مـ.ـؤسفة عودة عدد كبير من النـ.ـازحين السـ.ـوريين إلى بلدهم.


نرى في العـ.ام 20.21 حـ.ـرائق مفتـ.ـعلة تطـ.ـال بعض الأماكن الديـ.ـنية في عدد من الدول العربية والأجنبية و جـ.ـريمة تهـ.ز الرأي العـ.ـام تحصل في منزل شخصـ.ـية سيـ.ـاسية.


أحـ.ـداث أمنـ.ـية وتطورات في الشـ.ـارع اللبـ.تناني والأوضاع تخـ.ـرج عن السيطــ.ـرة في عدد من المناطق و الحـ.ـرائق في لبنان وكل الدول كانت مفـ.ـتعلة عبر طـ.ـائرات صغـ.ـيرة.


شـ.ـبح الاغتـ.ـيالات لم ينـ.ـته بعد في كـ.ـل العالم و أحـ.ـداث 1.1 أيـ.ـلول ستـ.ـتكرر بنفس المشـ.ـهد وتطـ.ـال إحدى الد.ول.


أحـ.ـداث مـ.ـؤسفة تقع بين تشـ.ـرين الأول وتشـ.ـرين الثـ.ـاني وتثـ.ـير قلـ.ـقاً وبلبـ.ـلة في الـشـ.ـارع و الدو.لار في لبنان لو انخـ.ـفض للـ4000 سيرتـ.ـفع مجدداً.


كندا تفتح باب الهجرة للعائلات فقط .. اضغط هنا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة