ميشيل حايك يصـ.ـد.م العالم العـ.ـربي بتوقـ.ـعات جديـ.ـدة اسم الرئـ.ـيس الاسـ.ـد سيلمع في الخارج ولبنان الى تحـ.ـول مرعـ.ـب

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ميشيل حايك يصـ.ـد.م العالم العـ.ـربي بتوقـ.ـعات جديـ.ـدة اسم الرئـ.ـيس الاسـ.ـد سيلمع في الخارج ولبنان الى تحـ.ـول مرعـ.ـب

 


في لقائه مع قناة الجـ.ـديد مع الاعلامي نيشان رصـ.ـدت وكالة الميدان الاخبارية جملة توقـ.ـعات قصيرة للفلكي ميشـ.ـال حـ.ـايك عن لبنان والمنطقة العربية واليكم ابـ.ـرز مـ.ـاجاء في التوقـ.ـعات بحسب مـ.ـارصـ.ـدته وكال.ة المـ.ـيدان الاخـ.ـبارية :


معـ.ـاهدات السـ.ـلام بين اسـ.ـرائيل والدول العربية سيـ.ـقابلها عملـ.ـيات بالـ.ـد.م و اردوغان يخطـ.ـط الى مابعد اية صـ.ـوفيا .


هـ.ـزيمة لكـ.ـورونا بعـ.ـلاج بسيط وسخـ.ـيف و بعد الهـ.ـزيمة فتـ.ـح عشرات الملفات وسـ.ـمـاها بفضـ.ـائح بخصوص انتشار الفيـ.ـروس .


من دون انذـ.ـار سيلمع اسم الرئـ.ـيس الاسـ.ـد خارج سوريا ويشكل صـ.ـد.مة وعمـ.ـلية انتقـ.ـامية تحـ.ـمل اسم قـ.ـاسم سليمـ.ـاني .


لن يبقى اسم العقـ.ـدة حـ.ـز.ب الـ.ـله موجود والحـ.ـل في لبنان سيكون من خلاله .


ادوار بـ.ـارزة لفنـ.ـانين في صنع القرار في برنامج جديد في سوريا ولبنان 

التسـ.ـوية الرئيـ.ـسية الحكـ.ـومية واللعـ.ـب بالنـ.ـار يلمح تشكيل اسمين لرئـ.ـاسة الجمـ.ـهورية في لبنان ورئـ.ـاسة الحكـ.ـومة ..


سـ.ـقوط متقـ.ـطع متنـ.ـوع لناس من الصف الاول والثاني والثالث لينـ.ـجح لبنان .


انقـ.ـلاب من فوق لتحت والعكس صحيح كلو عم ينقـ.ـلب عكـ.ـلو في لبنان و بداية انحـ.ـلال منظـ.ـومة شهـ.ـيرة .


اخـ.ـتفاء وجـ.ـوه اسباب الاختـ.ـفاء واحدة والعنـ.ـوان واحد في لبنان .


اعجـ.ـوبة كبـ.ـيرة ستحـ.ـصل في لبنان اعجـ.ـوبة انقـ.ـاذية تحمل بشـ.ـائر شـ.ـفاء لبنان سماها بـ اعجـ.ـوبة الاعـ.ـاجيب اعجـ.ـوبتين واحـ.ـدة من صنع البـ.ـشر وواحدة من صنع السـ.ـماء .

وكـ ـالة الميـ ـدان الأخـ ـباريـ.ـة


فتح باب الهجرة الى السويد 2021 .. اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة