حـ.ـادثة فيلا الفنانة نانسي عجرم تخفـي جـ.ـريمة ثانية اكـبر تسجـيل صـوتي انتـشر

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حـ.ـادثة فيلا الفنانة نانسي عجرم تخفـي جـ.ـريمة ثانية اكـبر تسجـيل صـوتي انتـشر

 


كشـ.ـف المحـ.ـامي عماد وديع رحّال في تسجـ.ـيل صوتي مسـ.ـرّ.ب انتـ.ـشر عبـ.ـر مـ.ـواقع التواصل الإجتـ.ـماعي، أنه الوكيل القـ.ـانوني عن عائلة الضـ.ـحـ.ـية “محـ.ـمد الموسى الشاب الذي قُـ.ـتـ.ـل داخل منـ.ـزل نانسي عجرم.”


ولفت المحـ.ـامي رحال الى ان رحلة البحـ.ـث عن الحقيقة انطلـ.ـقت منذ تاريخ 05/01/2020، “يوم سمعنا بمـ.ـقـ.ـتـ.ـل محمد الموسى داخل منـ.ـزل ناسي عجرم و فادي الهاشم “. وتساءل رحال: “هل كان الموسى بهذه الجُـ.ـرأة ليتسـ.ـلّق سور الفيلا ويختـ.ـرق الحـ.ـراس ويدخل المنزل المُجهز بجـ.ـهاز إنـ.ـذار نـ.ـادر وينتظر 4 ساعات على الشُّـ.ـرفة حتى مغـ.ـادرة الضيوف ليدخل بعدها ويُقدِم على السـ.ـرقـ.ـة؟.


وأضاف رحال: “مـ.ـا حصل شكّل اكثر من علامة إستـ.ـفهام، حتى بدأنا في البـ.ـحث عن الحقيـ.ـقة التي لم يجـ.ـرؤ احد على النُـ.ـطق بها.


وتابع: “هل فعلاً حـ.ـادثة قتـ.ــ.ـل محـ.ـمد الموسى تخفـ.ـي جـ.ـريـ.ـمة ثانية اكبر من الجـ.ـريمة نفسها؟ هل فعـ.ـلاً اتُخذ قرار تصـ.ـفـ.ـية محـ.ـمد الموسى لحيـ.ـازته على معلومـ.ـات تُـ.ـد.ين فـ.ـادي الهاشم؟ هل فعلاً قُـ.ـتـ.ـل محـ.ـمد الموسى خـ.ـارج منزل نانسي عجرم وتم انتـ.ـاج مشهـ.ـد زعـ.ـمـ.ـوا من خلاله دخول الموسى الى المنـ.ـزل بغـ.ـاية السـ.ـرقة وإظهار الموضـ.ـوع وكأنه دفـ.ـاع عن النـ.ـفس.


وختم رحّـ.ـال تساؤلاته بالقول: “د.م محمد الموسى ليس رخيـ.ـصاً، لدينا كافة المعطيات والادلـ.ـة والإثبـ.ـات التي تـ.ـد.ين فادي الهاشم وغيره الذين نفـ.ـذوا جـ.ـر.يـ.ـمة إعـ.ـد.ا.م محـ.ـمد الموسى ولكن حفاظاً على سـ.ـرية التحقـ.ـيقات نتحفـ.ـظ عن ذكرها في الوقت الحاضر وسـ.ـنرفعها للأجهـ.ـزة القضـ.ـائية المختصة بُغيـ.ـة اتخاذ الإجـ.ـراءات المناسبة في هذا الموضوع


وفي حـ.ـديث مع “راد.ار سك.وب”، أكّد مكتب المـ.ـحامي عماد رحال أن التسـ.ـجيل الصـ.ـوتي المُسـ.ـرّب هو صحيـ.ـح وأن المحـ.ـامي رحـ.ـال هو الوكـ.ـيل الأسـ.ـاسي في القضـ.ـية وهو بصـ.ـدد تحضيـ.ـر ملف كامل بالتعاون مع مستـ.ـشارين وخبـ.ـراء دوليين في الأمـ.ـن الجنـ.ـائي، رافـ.ـضاً الإد.لاء بأية معلومـ.ـات إضافية في الوقت الحالي حفـ.ـاظاً على سـ.ـريّة التحـ.ـقيق.



ليلى عبد اللطيف تدلي بتوقعات خطير.ة جداً .. اضغط هنا للمشاهدة


منحة لكل السوريين الى اندونيسيا .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة