القبض على دب حاول الهجرة الى كندا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

القبض على دب حاول الهجرة الى كندا



قال مسؤولو الحدود الكنـ.ـديون أنهم قاموا بالقـ.ـبض على "دـب" حاول الدخول إلى #كندا عبر الحد؟ود الأمـ.ـيركية لأنه لايملك "وثـ.ـائق سفر" لدخول البلاد، وذلك وفقاً لمجلـ.ـة "نيوز.ويك" الأمري.كية..


وكتبت وكالة خدمات الحدود الكندية عبر حسابه الرسمي: "سعى مسافر للدخول؛ لكن لم يكن بحوزته وثائق سفر بعد محاولة عنيفة من جانبه لعبور الحدود، تحرك ضباطنا بسرعة للقبض عليه، ونقله إلى جـ.ـمعية "سـ.ـميثرز نور؟ثرن" لايـ.ـتس للحياة البرية لفصـل الشتاء"..



وتُظهر الصور المرفقة الدب الأسود، وهو يتسلق لافتة منطقة انتظار، ويقترب من باب مكاتب الوكالة، ويتسـ.ـلق ويحدّق في أحد عناصر الحدود على الجانب الآخر..


ووفقا لـ "نيوزويك" فقد حفّز هذا الخبر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على ربط محاولة العبور بالانتخابات الأميركية، حيث ارتفعت عمليات البحث على غوغل عن " الانتقال إلى كنـ.ـدا" بعد النتائج الأولية لفرز الأصوات..



وعلّق أحدهم بالقول: "حتى الحياة البرية تريد الهروب من الو.لايات المتحدة إلى كندا.. أنا متأكد من أنها سـ.ـتعود بمجرد معرفة نتائج الانتـ.ـخابات".


وتوجد الدببة الـ.ـسوداء في مناطق من الأجزاء الشمالية من المـ.ـكسيك وحتى كندا، وهي أصغر أنواع الدبـ.ـبة، والأكثر انتشاراً في أمير.كا الشمالية، وتوجد عموماً في مناطق الغابات.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة