توقعات الطقس في سورية للساعات القادمة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توقعات الطقس في سورية للساعات القادمة




 هام | بدأت العواصف الرعدية تضرب أغلب مناطق الجنوب السوري ودمشق العاصمة وأمطار غزيرة على فترات , وكما هو ملاحظ الحالة سوبر مميزة على أغلب أنحاء مناطق بلاد الشام الجنوبية , ومن المتوقع أن تستمر الأمطار في دمشق حتى ساعات نهار يوم غد الإثنين ومع آخر ساعات المساء تمتد وتشمل أغلب أنحاء سوريا إن شاء الله.


⛈- الإثنين و الثلاثاء 3/11/2020: كما ذكرنا حالة عدم إستقرار ماطرة على فترات تبدأ يوم الإثنين على المناطق #الجنوبية من #سوريا و #دمشق وأريافها خصوصاً مع مرور ساعات بعد الظهر والعصر , ومع ساعات المساء و الليل تعم الأمطار جميع المناطق السورية إن شاء الله بـ #أمطار على فترات ويرافقها #البروق أحياناً , ونحذر من شدة #العواصف_الرعدية وهطول حبات البرد وتشكل #السيول , الثلاثاء تتركز الأمطار على المناطق #الساحلية و #الشمالية و #الوسطى وأجزاء من #الشرقية , ولكن تبقى التوقعات بحدوث زخات عشوائية على فترات في الجنوب السوري , وأيضاً مع تسجيل إنخفاض إضافي على درجات الحرارة نهاراً لتصبح مابين 24 و 26 درجة بشكل عام.


🔖- أخيراً ... لكامل تفاصيل حالة عدم الإستقرار وتفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الأربعاء يرجى الدخول للصفحة وقراءة البوست المثبت بالأعلى فيه كامل تفاصيل هذا الاسبوع.


نحن نــتـوقـع و العـلــم عـنــد الله


هوى الشام


طقس - سورية - دمشق - النشرة الجوية


ميشيل حايك يصيب بهذه التوقعات .. اضغط هنا


استراليا تفتح باب الهجرة الشرعية المجانية .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة