ما حقيقة الطـائرة الأمـ.ريكية التي هـ.ـبطت في البقاع اللبناني وما علاقتها بسوريا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ما حقيقة الطـائرة الأمـ.ريكية التي هـ.ـبطت في البقاع اللبناني وما علاقتها بسوريا

 تداولت وسـ.ـائل إعـ.ـلام، خلال الساعات المـ.اضية، أخبـ.ـارًا عن قرب إطـ.ـلاق سـ.ـراح الصحـ.ـفي الأمـ.ـريكي أوسـ.ـتن تـ.ـايس، الذي تقول عـ.ـائلته إنه معـ.ـتقل في سـ.ـوريا.


وقالت صحيفة “نداء الوطـ.ـن” اللبنانية في عددها الصادر يوم، الجمعة 13 من تشرين الثاني، إن طـ.ـائرة عـ.ـسكرية أمريكية تـ.ـابعة لوحدة العمـ.ـليات الخاصة هـ.ـبطت في القـ.ـوات الجوية بقـ.ـاعدة “تريـ.ـاق” في البقـ.ـاع اللبناني، أثـ.ـارت تساؤلات حول طبيعة المهمة التي جاءت بها إلى لبنان.



وتبين من مسار الطـ.ـائرة عبر الأقمـ.ـار الصناعية أنها وصـ.ـلت من الأردن إلى لبنان، بحسب حساب “INTEL sky” الذي ير صـ.ـد حركة الطـ.ـائرات.


ونقلت الصحيفة، عن مصادر وصفتها بالموثوقة، أن الطـ.ـائرة ربما تنتظر تسلم الصحفي الأمـ.ـريكي أوستـ.ـن تـ.ـايس لنقله إلى واشنـ.ـطن، بعد وساطة المدير العام للأمـ.ـن اللبـ.ـناني، عبـ.ـاس إبراهيم، الذي زار واشـ.ـنطن في تشرين الأول الماضي.


ورجحت الصحيفة أن تكون عملـ.ـية إطـ.ـلاق سـ.ـراح أوستن تمـ.ـت أو على وشك أن تكتمـ.ـل بعد نقله برً.ا من دمشـ.ـق، لكن مصا.در صحفية. أمـ.ـريكية ذكرت للصحيفة أن مهمـ.ـة الطـ.ـائرة غير مرتبـ.ـطة بإطـ.ـلاق سـ.ـراح الصحفي الأمـ.ـريكي، لكنها أكدت “نعم أوستـ.ـن تـ.ـايس في طريق العودة إلى لبنان”.


المصـ.ـدر : و.كالة المـ.ـيدان الا.خبار.ية


منحة لكل السوريين الى اندونيسيا مجانية بالكامل .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة