تطورات على الساحة العربية حـ.ـرب عسـ.ـكرية في المغرب وهجـ.ـوم على السعـ.ـودية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تطورات على الساحة العربية حـ.ـرب عسـ.ـكرية في المغرب وهجـ.ـوم على السعـ.ـودية

 أعلنت جبهـ.ـة البوليسـ.ـاريو عن شـ.ـن قـ.ـواتها هجـ.ـمـ.ـات مكثـ.ـفة على قـ.ـواعد تابعة للجيـ.ـش المغـ.ـربي، على خلفية الجولة الجديدة من التصعيـ.ـد العسـ.ـكري في الصحـ.ـراء الغربية.


وأكدت وزا.رة الدفـ.ـاع التابعة للجبـ.ـهة، في بيان نشـ.ـرته وكالة الأنباء الصحـ.ـراوية (واص) التابعة لها، أن تلك الضـ.ـربات استهـ.ـدفت “قواعـ.ـد العـ.ـدو” بحسب مـ.ـاذكر الواقـ.ـعة على طول الجـ.ـدار الفاصل بين الطرفين في قطاعات المحبس وحوزة وأوسرد والفرسية، ما ألحـ.ـق خسـ.ـائر في الأرو.اح والمعـ.ـدات.



من جانب.ه، حمل وزيـ.ـر الإعـ.ـلام الناطق الرسمي باسم الحكوـمـ.ـة التابعة للبوليساـ.ريو، حمادة سلمي، الجانب المغـ.ـربي المسـ.ـؤولية ع.ن التصعـ.ـيد الأخير من خلال فتح ثغـ.ـرتين جــديدتين أمـ.ـس في الجدار الفـ.ـاصل في منطقة الكرك.رات.


وتابع: “الحـ.ـرب المفرو.ضة على الشعب الصحـ.ـراوي من الاحتـ.ـلال المغربي بدأت، ومعها ولجنا مرحلة جديدة وحـ.ـاسمة من كفـ.ـاح شعبـ.ـنا الأبي المـ.ـدافع عن حقـ.ـه المشـ.ـروع في الحريـ.ـة والكـ.رامة والسـ.ـيادة”.


وفي سياق اخر أكـ.ـد التلفـ.ـزيون السعـ.ـودي، اليوم السبت، أن قـ.ـوات التحـ.ـالف باليـ.ـمن اعتـ.ـرضت طـ.ـائرة مسـ.ـيرة مفخـ.ـخة أطلـ.ـقها الحـ.ـوثيون اليوم، وفق مـ.ـا ذكرت وكالة “رويترز.


وتتـ.ـهم السعـ.ـودية الحـ.ـوثيين من حين لآخر، بإطـ.ـلاق الطـ.ـائرات المسـ.ـيرة والصـ.ـواريخ لمهـ.ـاجمة الممـ.ـلكة حيث تعـ.ـرصت الممـ.ـلكة لاكثـ.ـر من اربـ.ـع هجـ.ـمات هـ.ـذا الاسبوع .


كندا تطلب اكثر من مليون مهاجر عربي اضغط هنا للتفاصيل والتقديم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة