مسؤول في وزارة النفط: رسائل الغاز ستبدأ بالوصول للمواطنين قريباً

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مسؤول في وزارة النفط: رسائل الغاز ستبدأ بالوصول للمواطنين قريباً

 العديد من الشكــاوى وردت تتعلق بتأخر مدة استلام أسطوانة الغاز في محافظة طرطوس فبعد أن كانوا يحصلون على الأسطوانة كل شهر ونصف الشهر ازدادت الــمدة لتصل إلى شهرين ونصف الشهر دون معرفة السبب


ولتعويض هذا النقص يلجأ المواطنون إلى السوق الس.وداء التي يتبرع تجارها بإيجاد حلول باهظة الثمن مستغل.ين حاجة المواطن إلى تأمين ما ع.جز عن تأمينه عبر البطاقة ووصل تبديل الاسطوانة الواحدة إلى عشرين ألف ليرة بعد أن كان سعرها عشرة آلاف، في حين يلجأ أغلب سكان الريف إلى استخدام الحطب بدلا من الغاز بانتظار موعدهم مع وصول الرسالة ومن ثم الأسطوانة.



والسؤال الذي يردده كل مواطن ما سبب هذا التأخير؟ وإلى متى ستبقى هذه الأزمة؟ وماذا عن التخبط والفو.ضى التي تعم تأخير الرسائل من مح.روقات؟


فرع محرو.قات طرطوس وشركة محروق.ات والمكتب الصحفي في الوزارة لم يجب أي منها على هذه التساؤلات رغم التواصل معهم أكثر من مرة، بينما أقر مصدر مسؤول في وزارة النفط بالتأخير في وصول الرسائل للمواطنين وفِي استلام اسطوانة الغاز بسبب تأخر وصول ناقلات الغاز مؤكداً وصول ثلاث ناقلات حالياً بالتتالي ومن ثم سنشهد تحسناً في إيصال أسطوانات الغاز للمواطنين قريباً.


موعد بدء العمل بالتوقيت الشتوي في سورية .. اضغط هنا


هام للمواطنين خبر مفرح حول الرواتب .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة