توضيح عاجل من وزارة التربية السورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توضيح عاجل من وزارة التربية السورية

تداولت عدة صفحات و مواقع على الفيسبوك ، خبراً مفاده حول صدور نتائج امتحان الشهادة الإعدادية { التاسع } في يوم الاربعاء الساعة ١٢ ظهراً ( اي يوم امس ) ، و تناقلوا صورة من أحد القنوات التلفزيونية السورية ، و من خلال صفحتنا على الفيسبوك اوضحنا لكم ان الخبر غير صحيح و الصورة التي تم تداولها مزورة.
قام بعدها اصحاب تلك الصفحات و المواقع التعليمية والاخبارية ومنها اذاعات رسمية ، بنشر و تداول خبر آخر حول موعد صدور نتائج الشهادة الاعدادية ، وبحسب ما نشروا أن النتائح ستصدر يوم الجمعة الساعة ١٢ ظهراً ايضاً ..

لترد وزارة التربية على كل هذه الشائعات و تؤكد أن جميع هذه الأخبار كاذبة و هدفها بث الذعر و القلق في قلوب الطلاب ، و أوضح المكتب الصفحي في وزارة التربية أن الوزارة مثل كل مرة تقوم بالإعلان عن موعد النتائج قبل وقت من يوم صدورها ، و بين ان الاعلان يكون على موقعها الرسمي و صفحتها الرسمية على الفيسبوك بالاضافة الى قناة التربوية السورية و وسائل الاعلام الرسمية.
و دعت الوزارة الابناء الطلاب هم واهاليهم بعدم الانجرار و الانسياق وراء هذه الصفحات و هذه الشائعات التي تقوم بزعـ.ـزعة العملية التربوية و بث الذعر و الخوف والقلق في قلوب الطلاب واهاليهم.

إدارة صفحة و موقع أخبار العاصمة دمشق تتمنى التوفيق و النجاح لجميع الطلاب 

 

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة