اللبنانية نادين نجيم تعلن هذا الخبر وبكل حزن بعد اصابتها بانفجار بيروت..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اللبنانية نادين نجيم تعلن هذا الخبر وبكل حزن بعد اصابتها بانفجار بيروت..

 

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، اليوم ، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تويتر ، و بعد اصابتها الكبيرة بانفجار بيروت ، أنها ستغادر لبنان و ستذهب لدولة أخرى أكثر أماناً .


حيث كتبت نجيم وبكل حزن و غضب: 

من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار .. رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه .. أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت.. بس تنقبروا أنتو تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي و شكراً .


حيث تأثرت نادين بالانفجار الذي حصل في بيروت قبل أيام بسبب قرب منزلها من المرفأ الذي حصل الانفجار فيه ، و بعد يوم من حصول الانفجار طمأنت نادين جمهورها و محبيها أنها بخير ، وصرحت أنها تعرضت لإصابات بالغة و أجرت عملية اسعافية استمرت لست ساعات بسبب صعوبتها و جروحها البالغة .

كما بينت أن منزلها تضرر بشكل كامل من قوة الانفجار و انصابت هي اصابات في اماكن مختلفة و بدأ الدم بالانسيال منها مما دفعها لمحاولة الخروج من المنزل ، كما أضافت أنها نزلت 22 طابق وهي تنزف لكي لتصل الى اسفل البناية ، وقالت أنها اوقفت سيارة لكي تسعفها و قام الرجل على الفور بإسعافها الى المشفى.


لهذا السبب غضبت نادين غضبا شديدا و وضعت اللوم و الحق على الحكومة اللبنانية بسبب تقصيرها الكبير ، و أعلنت هذا الخبر بكل حزن ، و بينت أنها ستغادر لبنان و ستستقر في بلد آخر أكثر أماناً و أكثر حماية لشعبه ، وأشارت الى انها لن ولم تعود الى لبنان الا بعد نزولهم تحت التراب.. أي موتهم .


أخبار العاصمة دمشق

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة