وفاة يوتيوبر شهير وكان يحظى بشعبية في مواقع التواصل الاجتماعي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وفاة يوتيوبر شهير وكان يحظى بشعبية في مواقع التواصل الاجتماعي

 



وفـاة اليوتـيوبر مصـطفى حفنـاوي عن عـمر يناهز الـ25 عاما
صدم خبر وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي عن عمر يناهز الـ25 عاما بعد أيام من إصابته بجلطة فى المخ متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الـذي يحـ.ظى بشـ.عبية واسعة على منصات السوشيال ميديا. وهذا الخبر الحزين يأتي في وقت يعيش العالم العـربي فـترة صعبـة نتيجة انفـجار بيـروت، وشـ.ـبح الكًوارث الذي يخيّم عليه



وقد أعلن الـ.ـمدون محمود عبـ.ـد المنعم، وفاة اليوتـ.؟يوبر مصطفي حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المـركزة، نتيجة إصابته بجلـ.طة في المخ مـكث على أثرها في المستـشفى منذ أيام.

مضاعفات جلطة المخ
وبحسب الأخبار، فقد تعـرّض مصطفى لوعكة في مارس الفائت، ولكنّهـا كانت عابرة وبسيطة، غير أنّ الجلطة الدماغية التي أصابته منذ أيّام كـانت قوية، وجعـلته يقع على الفـور ويفقد قدرته على التنفس، فلم يصمد جسـ؟م الشاب المصري كثيراً، بعدما وضع على أجهزة التنفّس الاصطناعي، وتوقّف قلبه عن العمل.

علاقات قـوية مع المـشاهير المصريين وشخـصية قريـة من القلب
من خلال الصور المـنتشرة لمصطفى على السوشيال ميديا نلاحظ أنّه كان على علـاقة قوـية مع النجوم أبر؟زهم تامر حُسني الذي كان صديقا مـقربا بالنسبة إليه، وهو شخص يجمع أصدقاؤه على شخصيته المحببة والقريبة من القلب والمرحة على الدوام.

أخبار العاصمة دمشق

لتتابعوا كافة مقالاتنا انزلوا الى اسفل هذه الصفحة و اضغطوا على زر المتابعة ، لتبقوا على اتطلاع على كل جديد.وشكراً

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة