محافظ ريف دمشق يلغي الاجراءات الخاصة بالفيروس

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

محافظ ريف دمشق يلغي الاجراءات الخاصة بالفيروس

اعطى محافظ ريف دمشق قبل ايام صلاحية لرؤساء البلديات في مناطق الارياف لاصدار قرارات بشأن الفيروس وفق ما يروه مناسباً ،  وقامت منطقة جرمانا و التل وقدسيا بإصدار قرارات اغلاقات للمحال و حظر جزئي في المدينة ، حفاظاً على الصحة و السلامة العامة.

وبعدها قام محافظ ريف دمشق بإلغاء كافة الاجراءات التي قامت بعا البلديات من اغلاقات و حظر ، واوضح ان هذه الاجراءات يصدرها الفريق الحكومي فقط ، وطلب من كافة الوحدات الادارية ، عدم اتخاذ اي اجراءات و عدم نشر اي قرار او اجراء على وسائل التواصل الاجتماعي و تحت طائلة المسؤولية ، مع حذف المنشورات التي قامت بنشرها الوحدات الادارية التي تخص الاجراءات التي اتخذتها هي من اغلاقات وحظر.

كما اشار المحافظ الى الالتزام بقرارات و توصيات الفريق الحكومي ؤ هو الوحيد المعني بالقرارات والاجراءات الاحترازية الخاصة بالفيروس.

و قد طالب العديد من المواطنين بفرض حظر التجول حاليا لضبط انتشار الوباء في دمشق و ريفها ، و البعض الاخر رفض هذا الاجراء بسبب تدهور الوضع المعيشي و غلاء الأسعار في المدينة ، و بعض المواطنين طالبوا بفرض ارتداء الكمامة في كافة الأماكن العامة و الخاصة لعدم نقل العدوى للآخرين و حفاظاً على الصحة و السلامة العامة.

نرجوا منكم الالتزام بالاجراءات الصحية و الوقائية و الاحترازية و عدم الخروج من المنزل الى للضرورة و وضع الكمامة في الخارج دائما مع تعقيم اليدين بعد لمس اي شيء ، كما نوصي بالابتعاد عن التجمعات و عدم المصافحة و التبويس و عدم مخالطة أحد ابداً 


دمتم بخير و نتمنى الشفاء العاجل لكافة المصابين ، و الرحمة و المغفرة للمتوفيين.

أخبار العاصمة دمشق



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة