توقعـات كافة الأبـراج لليوم على كافة الأصـعدة..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توقعـات كافة الأبـراج لليوم على كافة الأصـعدة..

 اليكم توقعات كافة الأبراج لليوم و على كافة الأصعدة ..


الحمل: يوم جيد لمتابعة أعمالك والدفاع عن أفكارك، فأنت تستعيد ثقة المحيط بما تفعل وتستطيع إقناعه بتأييدك، فاليوم علاقاتك تحمل الإيجابية والظروف مشجعة لتسهيلات وفرص عليك اغتنامها.


الثور: تحتاج اليوم جرعة من الإيجابية لتخلصك من حالة إحباط تعيشها فقد تشعر بعتب داخلي أو شكوى وتدقق بمواقف الآخرين معك، فلا تتراجع وحاول النظر للجانب الجيد من الأمور واصبر اليوم على البطء بالإنجاز.

الجوزاء: وعود وأوقات اجتماعية تسعدك اليوم وتزيد من حماسك بلقاءات وتعارف مما يجدد نشاطك ونفسيتك، فأنت متجاوب ومنفتح تجاه الأصدقاء والمقربين وتعيش حركة علاقات إيجابية.


السرطان: لا يناسب هذا اليوم الدخول بصراعات القوى ورفع التحديات فالأجواء متوترة وعلاقاتك تشكو من التنافر، فكن حريص على الاستقرار وتحمّل مسؤولياتك برضا وحاول إبقاء الأمور ضمن مساحة من الأمان 

  

الأسد: اليوم مناسب لفتح باب للتفاهم مع محيطك، فأنت تمتلك القدرة على التحاور بهدف الوصول لأهداف ببالك ولتسويات مرضية لكل الأطراف فالأخبار مريحة والمحيط متجاوب والفترة تعويضية وتمنحك حظوظ للدخول بجديد.


العذراء: يومك إيجابي للمشاركة والتعاون وقد تشغلك أوضاع مالية أو عائلية تجد لها حلولا، فاليوم الظروف متجاوبة معك لتنال مساعدات وتعويضات معنوية ولتشعر بتقارب وتفهّم الآخرين لك .


الميزان: قد تصيب أحوالك بعض الركود ويطرأ تراجع تلقائي تعيشه اليوم، حاول التفكير بالبدائل الممكنة بعيداً عن العناد والمكابرة أو حتى اللامبالاة، فاليوم لوعود لا تُنفذ فلا تندفع بتصرفات غير ثابتة .


العقرب: تزداد وتيرة العمل اليوم وتحتاج منك لضبط وقتك بالشكل الأمثل، وربما تشعر بإرهاق طفيف عليك مراعاته ولاتحمّل نفسك أعباء إضافية، فأنت غير مستقر وقلق.


القوس: لن تخذلك حظوظك اليوم فيما تطلب أو تسعى نحوه فطلباتك مُجابة وخاصة وأنك محط تقدير وإعجاب من حولك فأمورك تسير بشكل جيد وخاصة بعلاقاتك الشخصية والعائلية، فاليوم الحوارات مفيدة والإصلاحات واردة.


الجدي: تضطر اليوم لبذل جهود إضافية بالتعامل الهادئ مع الآخرين فحياتك الشخصية تشكو من إرباك والعلاقة العائلية مهتزة قليلا، فكن صبوراً كعادتك ولا ترتجل تصرفاتك بمزاجية، فاليوم تحتاج لحصانة نفسية وصحية.


الدلو: حواراتك اليوم جيدة وقد تدخل عملية تقييم أو تصحيح ناجحة، فأنت تجيد التواصل وتمتلك جواب حاضر وذهن صافي، يومك للحركة والنشاط والسفر ويسعدك اللقاءات والتعارف فقط نظم جهودك.


الحوت: وازن أحوالك المادية بشكل واقعي فمصاريفك اليوم قد تزداد وتفوق ميزانيتك وهذا ما يسبب لك بعض الضغوط لذا إنتبه لنفقات يُمكن تأجيلها أو إلغاؤها .


أخـبـار العـاصـمة دمـشـق


لمتابعة حسابنا الرسمي على تطبيق الانستغرام اضغط هنا

لمتابعة قناتنا على التيلغرام اضغط هنا

لمتابعة صفحتنا الرسمية على الفيسبوك اضغط هنا

لمتابعة موقعنا الإلكتروني اضغط على زر المتابعة في أسفل هذه الصفحة 👇



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة