حسين الجسمي يفكر بالاعتزال بسبب وصفه بوجه النحس ..!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حسين الجسمي يفكر بالاعتزال بسبب وصفه بوجه النحس ..!

 وجـه عـدد من رواد مواقع التواصـ.ل الاجتماعي حملة شرسـ.ـة على الفنان الإمـ.ـاراتي حسين الجسمي، بعد انفـجار مرفـأ بيروت بسـبب تغـ.ـريدة نشرها الجسمي متغـ.ـزلاً بـ.ـلبنان قبل أيام من الحادثة.


و وصف الـمــغـ.ـردون “الجسمي” بــ”وجـ.ـه النحــس”، بعدما الصـ.ـقوا فيه منذ سنوات نُـ..ـذُر الشؤم والبلاء، وعزيـ؟ـت إليه أسباب الـخراب والمرض والكوارث في كل مكان، ولـو من باب الفكاهة والمزاح.

وبعد سنوات من “تنـ.ـمر” مستـ.ـخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الجسمي، ذكرت مواقع إعلامية أن الأخير الجسميـ دخل في حالة اكتئاب، وحزن شديـ.ـدتين بعد انفجـ.ار بيروت الـ.ـكارثي، وتوجيـ.ـه الاتهام له بسبب تغريدة نشرها في حب لبنان.

وكان الجسمي غرد على حسابه الرسمي في تويتر قبل أيام من الانفـ.ـجار قائلاً “بحبّك يا لبنان لتخلـ.ص الدني”.


وربـط البعض في الحملة الموجهة ضـ.ـد الجسمي بين ما كتبه وحدوث الانففجار بعد أيام، لتبدأ تعليقات الساخرة، مثل أنه “نحس” وحبه للبنان “فآل سوء”.

وعلى الضفـ.ـة الأخرى، ظهرت حملة دعـم للجسمي، بعد انتشار أنباء عن تفكيره بالاعتزال، واختارت الحملة وسـم “حسين الجسمي كلنا منحبك”، لتنهال آلاف التغريدات من الوسـط الفني والمعجبين لدعم الجسمي وثنــ.يه عن التفكير بالاعتزال.


تجدر الإشـ.ـارة إلى أنه مع ظهور أي كارثة على المستوى العالمي، يبدأ هواة التصميم بفـبركة تغريدات تتعلق بالقـضية المـطروحة ونسبها إلى الجسمي لتتحول إلى “تريـند” كومـيدي حتى حـدوث أمر كارثي آخر.

و تشهد وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة انتشار ظاهرة التنمر على الأشخاص و توجيه الاساءة لهم و الغلط في حقهم من أشخاص يصفهم البعض بالمريضين بسبب كسر مشاعر غيرهم بكل سهولة و دون مبالاة ، و فكر بعض اللذين تعرضوا للتنمر بالانتحـ.ـار ليتخلص من الكلام عليه و لتنتهي الاساءة له من خلال التعليقات و المنشورات على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك و انستغرام.


أخبار العاصمة دمشق.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة