باسم ياخور يوضح حقيقة ما تداولته مواقع التواصل ..

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

باسم ياخور يوضح حقيقة ما تداولته مواقع التواصل ..

 تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مرفق بصورة ، مفاده أن الفنان باسم ياخور تعرض لحادث سير أثناء ذهابه في سيارته ،  و نشروا صوراً لسيارة محطمة و قالوا أن هذه سيارته بعد الحادث..


رد الفنان باسم على هذه الإشاعة حيث نشر على صفحاته الرسمية على الفيسبوك و الإنستغرام: 

{أحبائي و أصدقائي أنا بخير ..بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم فبركوا خبر إشاعة تعرضي لحادث ، شكراً لكل اهتمامكم و محبتكم ايها الرائعين}

تعاطف جمهوره و محبيه معه من خلال التعليقات على منشوراته بحساباته الرسمية على الفيسبوك و انستغرام ،  وبينوا له أن بعض الأشخاص متفرغين لنشر الأكاذيب و الإشاعات و التسلية بالفنانين   والمشهورين ، و تمنوا له الصحة و السلامة و كل خير.


و بالمجيء الى سيرته الذاتية فالفنان باسم من مواليد عام 1971 ،أي عمره 49 سنة الآن ، ولد في محافظة اللاذقية في سورية ونشأ من عائلة مسيحية ، زوجته الفنانة و الكاتبة رنا الحريري ، و لديه ولد واحد فقط وهو "روي" .

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1993،.. وكان في نفس دفعة الفنانة شكران مرتجى و الفنان مهند قطيش و الفنانة فرح بسيسو ، و انضم الى نقابة الفنانين السوريين في عام 1999.


شارك في عشرات الأعمال و المسلسلات الفنية و عشرات الأدوار الرائعة والمميزة وأبدع فيها كلها ، و أبرز أدوراه كانت في : عيلة 5 نجوم ،  ببساطة ، الواق واق ، الولادة من الخاصرة ، يوميات جميل و هناء ، ضيعة ضايعة ، بقعة ضوء.


وهو يقيم منذ سنوات في دبي مع عائلته ، ويقوم بالمجيء الى سورية في بعض الأحيان.. نتمنى له التوفيق و النجاح


أخبار العاصمة دمشق



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة