3 نجمات عربيات بإطلالات مفاجئة ومثيرة خيّبت ظن جماهيرهن .. لن تصدق ما ستشاهد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

3 نجمات عربيات بإطلالات مفاجئة ومثيرة خيّبت ظن جماهيرهن .. لن تصدق ما ستشاهد


إليكم 3 نجمات عربيات بإطلالات مفاجئة خيّبت ظن جماهيرهن حتى دخلت كتـاب أسـوأ اللـوكات ولا شـك بأن أحد لن ينسـاها... وفي المـناسبة اليك أهـم النـجمات الـلواتي تطلـقن هذا الـعام


يحصـل أحيـاناً هذا الخط.... وهو خطأ الا تبـدو أحدى النجمات موفقة كثيراً في إطلالتها، لكن ما لا يمكن أن يحصل هو أن تفشل تماماً في اختيار لوك يناسب فتحصل الصدمة وتفاجئ الجمهور بمظهر غير متوقع حتى تصبـح حديث الساعة ومـادة دسمة للصـحافة، اليك أبرزهـا.


مايا دياب

صـحيح أنها تعتبر من أكثر النجـمات جـرأة في اعتـماد إطـلالات غريبة، إلا أنها لا تخطـئ في ذلك حتـى ظـهرت في إحـدى المناسبات بهذه الإطلـ.ـالة وأثـ.ـارة بلبلة كبيرة وصـ.ـدمة سلبية عند الجماهير. لم تكتفي مايا في اعتماد تسريحة شعر لا تليق بشكل وجهها الذي بدى مستطيلا ، بل إلى جانب ذلك، كانت قد خضعت لعمليات تجميل كثيرة برزت بعض التشـ؟وهات في شكلها لاسـ.ـيما في منطقة الفم الذي بدى كبيراً ومنعها من الكلام بشكل سلـيم أثناء المقابلة.


أصالة

لا شكّ بأن السنوات والأيام تزيـدها جمالاً ورونـ.ـقاص وتعتـبر من أكثر النجمال العربيات اللواتي يتمـ.ـتعن بحـس أنيق يسـاعد على إنجاح إطلالتهن دائماً. لكن في المقابل اتـ.ـت هذه الإطلالة لتطرح الكثير من علامات الإسـ.ًتفهام لاسيما بما يتعلق باللباس الذي اعتمدته والغريب بطبعة وبتسريحة الشعر الذي رافقته والتي لا تليق بزيها ولا حتى بأناقة إطلالتها. أما بما يخص الماكياج فقد بدت جميلة ومتألقة كالعادة. وفي المنًـ.ـاسبة اليك قصة طلاق أصالة من طارق العريان.. اضغط هنا


دينا الشربيني

ليست مجرد دينا الشـ.ـربيني بل هي زوجـ.ـة الفنـ.ـان العالمي عمرو دياب، صحـ..يح أنها لا تتمتع بتكـ..ـاوين مبهــرة إلا أنها من النساء الجــذابات ولديها حضـور جميل. ...لكن هذه الإطلالة أتت لتطيـ.ـح بجميع صفاـتها الجميلة، فقد بدت وكأنها صففـ.ت شعـرها في المنزل ولم تنجح في تطبيق تسريحة أنيـقة، بل تركت الجذور على طبيعتها وموجـت الخـ..صلات السفـلية رافعة الـغرة عن وجهها بأسلول برز علاماـت التعب. أما من ناحية المكـياج، صحيح أنه نـاعم ولا خـطأ فيه لكنه لم يفـلح في إبـراز جاذبيتها. يُذكر أن هذه الإطلالة عرضتـها لكثير من الإنـتقادات التي أتت قاسـية أحياناً. واليك كيف تتحـدث دينا عن عمرو دياب في جمـيع مقابلاتها الفنية.


أخبار العاصمة دمشق

لمتابعة كافة الأخبار العاجلة اضغط على زر المتابعة في اسفل صفحة هذه..


وشكرا لزيارتكم و متابعتكم.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة